كل ما قاله الشوالي بعد الترشح لمونديال قطر

نموذج الاتصال

كل ما قاله الشوالي بعد الترشح لمونديال قطر

أسعد المنتخب التونسي ليلة الثلاثاء كل الشعب التونسي، و ذلك بعد تأهله لمونديال قطر 2022، بعد التعادل مع منتخب مالي العنيد صفر مقابل صفر بالملعب الأولمبي برادس، مع أسبقية انتصار الذهاب بباماكو بالذات بهدف مقابل صفر.

زملاء الموهوب يوسف المساكني أبلو البلاء الحسن طيلة المقابلتين، و التأهل مستحق و جاء في وقته ليسعد كل التونسيين في ظل وضع دقيق و صعب تعيشه البلاد.

و في تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، تحدث المعلق التونسي الأول عصام الشوالي عن المنتخب اثر هذا التأهل المثير حيث كتب ''لسنا الأفضل لكننا نفوز.. عندنا سلاح لا يتوفر عند الكل وهو سلاح الروح و تونس كان ربحت مالي راهو بسبب الروح الجماعية و أحسن مثال الوحش العيدوني.

في قطر لازمنا نلعبوا على الدور الثاني فالأجواء الكل مواتية و عبارة نلعبوا في بلادنا.

المجموعة الموجودة تو خير من المجموعة الي شاركت في مونديال روسيا و لازم التحضير مت تو و برمجة لقاءات ودية مع منتخبات كبيرة و ما لازمناش نستناو أيام الفيفا باش نلعبوا، لازمنا كل شهر لقاء ودي.

لابد و في اولى القرارات و مع القرعة تثبيت جلال القادري بمبدأ اللي بدأ يكمل .. كما انه الجامعة مكلفة بالبحث عن التوانسة من ذوي الجنسية المزدوجة الي ينفعوا و اولهم اسماعيل الغربي..

عدم الالتفات لمن يريد التعويل فقط علي الاسماء الي رشحتنا ، كلهم أولاد تونس و اللي قادر يضيف و احسن من الموجود مرحبا بيه.

حاجة اخرى فلوس التأهل السادس لكاس العالم يلزم نحسنوا بها ملعب اخر علي الاقل في تعاون مع الوزارة من اجل احتضان امم افريقيا أقل من 23عام المؤهلة لاولمبياد باريس و عودة تونس لتنظيم نهائي الأبطال و الكنفدرالية.

كتب و سهل ربي و ترشحنا يلزم نعاودوا نخدموا على الصح و بأسس علمية موش كل مرة باش تسلك بالقرينتا و الرجلة !! تونسي و افتخر''

إرسال تعليق