هيئة النادي الافريقي تتخذ القرار بشأن الوحيشي

نموذج الاتصال

هيئة النادي الافريقي تتخذ القرار بشأن الوحيشي

 بعد الخسارة أمام الأولمبي الباجي في الدقائق الأخيرة وقبلها الهزيمة ضد مستقبل سليمان، فان جماهير النادي الافريقي كانت تنتظر اعلان اقالة المدرب منتصر الوحيشي من على رأس الاطار الفني للفريق نظرا للمردود الهزيل الذي قدمه فريق الشعب في اخر جولتين. 
 
و نظرا لما كان منتظرا من نادي كبير كالنادي الافريقي، اذ أن الترشح لمرحلة البلاي أوف أصبح على المحك،  فأبناء الوحيشي  حصدوا نقطة واحدة من اجمالي تسع نقاط مما أدى للرجوع  للمركز الثالث على بعد ثلاث نقاط من الأولمبي الباجي صاحب الثلاث عشر نقطة، و بعيدا عن النجم الساحلي في المركز السادس باثنا عشر نقطة و الذي تنقصه مباراة أمام ترجي الجنوب.

و حسب اخر الأصداء القادمة من الحديقة أ فان هيئة العلمي  قررت عدم التخلي عن المدرب منتصر الوحيشي و دعمه خاصة في ظل الفترة السلبية التي يمر بها الفريق و تثبيته كمدرب أول للنادي الى حدود نهاية مرحلة المجموعات و النظر في شأنه في فترة قادمة بالنظر الى النتائج التي سيحصدها في الثلاث جولات المتبقية.

هذا و تنتظر نادي الأحمر و الأبيض مباريات مهمة في باقي جولات مجموعات البطولة الوطنية اذ يستقبل الاتحاد المنستيري و هلال الشابة في تونس العاصمة و يشد الرحال لجرجيس لمواجهة ترجي المكان

حظ سعيد للنادي الافريقي و لجميع أنديتنا التونسية 


 

 

إرسال تعليق