آخر أخبار المنتخب قبل يومين من المواجهة الحاسمة

نموذج الاتصال

آخر أخبار المنتخب قبل يومين من المواجهة الحاسمة


ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، يخوض المنتخب الوطني التونسي مباراة الحسم أمام المنتخب المالي حيث سيكون الذهاب بعد غد الجمعة 25 مارس 2022 بملعب 26 مارس بباماكو.

و ستدور مباراة العودة على الأراضي التونسية و بالتحديد بملعب المرحوم حمادي العقربي برادس يوم الثلاثاء 29 مارس 2022 أمام أكثر من 35 ألف مناصر تونسي حسب آخر الأصداء التي تأتينا من العاصمة التونسية.

و ستسافر بعثة المنتخب الوطني اليوم الأربعاء 23 مارس 2022 بعد ما أتمت الحصة التدريبية الأخيرة بفرعي رادس، و التي كانت عبارة عن وضع اللمسات الأخيرة من قبل المدرب الوطني جلال القادري حيث كان الاهتمام منصبا على الكرات الثابتة و بعض التفاصيل الأخرى دون الرفع من نسق التدريبات كي لا يتأثر لاعبو المنتخب الذين تنتظرهم رحلة شاقة الى العاصمة المالية باماكو.

كما التحق محترف كولن الألماني الياس السخيري بالمجموعة صباح اليوم و سيشارك في رحلة المنتخب الى مالي لكن حسب الأصداء التي تأتينا من مقر اقامة المنتخب فانه لن يشارك في مبارة الذهاب لكن سيكون متاح للكوتش القادري في مباراة العودة.

كما نذكر أن الثنائي وهبي الخزري و ديلان برون لن يكونا موجودان رفقة المنتخب بعد تعرضهما لاصابات مختلفة مع فرقهم في الدوري الفرنسي.


 

إرسال تعليق