معين الشعباني أمام فرصة ذهبية

نموذج الاتصال

معين الشعباني أمام فرصة ذهبية

بعد غلق ملف الجولة الخامسة من كأس رابطة الأبطال الافريقية تدخل بقية الأندية غمار نفس الجولة من كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم.

حيث يخوض النادي الصفاقسي مباراة تعتبر شكلية أمام نادي زاناكو الزمبي و ذلك نظرا لأسبقية أهلي طرابلس الليبي و نادي بيراميدز المصري، حيث أن نتيجة التعادل بينهما اليوم كافية لتنتقل بهما الى الدور القادم قبل جولة واحدة من نهاية دور المجموعات.

كما يلاقي النادي المصري بقيادة الفني التونسي معين الشعباني نادي القطن الكاميروني انطلاقا من الساعة الثانية بتوقيت تونس، 
و يحتل فريق المدرب السابق للترجي الرياضي المركز الاول في مجموعته متقدما على العملاق الكنغولي نادي مازمبي.

فبعد مرور أربع جولات، النادي المصري في رصيده سبع نقاط وهو نفس رصيد النقاط لصالح نادي مازمبي لكن الأسبقية لفائدة أبناء الشعباني بفارق الأهداف المقبولة و المدفوعة، ثم في المرتبة الثالثة نجد نادي أوتوهو دويو من جمهورية الكنغو برصيد أربع نقاط، و أخيرا نادي القطن الكاميروني بواقع ثلاث نقاط.

في صورة انتصار النادي المصري اليوم سيكون و بنسبة كبيرة أول المتأهلين للدور القادم من كأس الكنفدرالية الافريقية، و بالتالي فان معين الشعباني لن يفرط في الانتصار اليوم أمام متذيل المجموعة و الحلقة الأضعف خاصة و أن النادي المصري يلعب على أرضية ميدانه.

حظ سعيد للمتألق التونسي معين الشعباني اذ نتمنى له الانتصار اليوم و مواصلة المشوار في كأس الكنفديرالية الافريقية و لم لا رفع اللقب.
 

إرسال تعليق