تذكير المواجهات الحاسمة لفرقنا العربية

نموذج الاتصال

تذكير المواجهات الحاسمة لفرقنا العربية

تخوض الفرق العربية مساء اليوم مباريات حاسمة في اطار ذهاب الدور الفاصل من تصفيات كأس العالم المقرر اجراءها بدولة قطر نهاية العام الحالي.

بداية من الساعة الرابعة بعد الظهر ينزل المنتخب المغربي ضيفا ثقيلا على منتخب الكنغو الديمقراطية بملعب الشهداء بكينشاسا.

و انطلاقا من الساعة السادسة مباراة أخرى من العيار الثقيل، حيث ينزل المنتخب الجزائري الشقيق بقيادة نجم مانشيستر سيتي رياض محرز ضيفا على منظم الكأس الافريقية الأخيرة المنتخب الكاميروني بملعب ليمبي الدولي.

و في نفس التوقيت أي الساعة السادسة، منتخبنا الوطني التونسي سيلعب أمام أكثر من أربعين ألف متفرج ضد المنتخب المالي بملعب 26 مارس بباماكو.

و أخيرا يخوض المنتخب المصري مباراة صعبة أمام حامل الكأس الافريقية الأخيرة منتخب السينيغال بقيادة نجمه ساديو ماني لاعب ليفربول الأنقليزي، المباراة تعتبر ثأرية بعد هزيمة مصر في النهائي الافريقي أمام منافس اليوم، المباراة ستقام على أرضية ملعب القاهرة الدولي.

و للتذكير تقام أيضا مبارة أخرى ضمن نفس الاطار، ستجمع بين المنتخب الغاني و المنتخب النيجيري بملعب بابا يارا انطلاقا من الساعة الثامنة و النصف.

جميع المباريات تنطلق بتوقيت تونس، و حظ سعيد لجميع المنتخبات العربية في انتظار مواجهات العودة و التي نتمنى أن يكون كل العرب بعدها حاضرين في مونديال قطر.
 

إرسال تعليق