الجزيري يعود للبطولة الوطنية من بوابة هذا النادي

نموذج الاتصال

الجزيري يعود للبطولة الوطنية من بوابة هذا النادي

تلقى لاعب نادي الزمالك المصري سيف الدين الجزيري دعوة من المدرب جلال القادري للمشاركة مع المنتخب الوطني في المباراة المصيرية أمام المنتخب المالي يومي 25 و 29 مارس 2022.

سيف الدين الجزيري يمر بفترة صعبة مع القلعة البيضاء حيث أن الفريق قد خرج من دوري المجموعات لدوري أبطال افريقيا، و السجل التهديفي للاعبنا الدولي التونسي خالي من الأهداف في هذا الموسم، فالجزيري لم يسجل مع نادي الزمالك أي هدف سواء شارك اساسيا أم احتياطيا.

كما أن رئيس نادي الزمالك أعلن بعد الهزيمة أمام الوداد البيضاوي المغربي عن نيته في التخلي عن بعض اللاعبين الذين و حسب تعبيره لم يقدموا الاضافة المطلوبة للنادي.

وحسب اخر المستجدات فان اللاعب ضمن اهتمام فريق اماراتي متوسط الترتيب بالاضافة الى اهتمام النادي الافريقي الذي سبق و قد جس نبضه في المركاتو الشتوي الماضي، لكن ادارة نادي الزمالك كانت قد طالبت بحوالي مليون دولار لتسريح اللاعب.

سيف الجزيري من المؤكد خروجه من نادي المصري فور انتهاء هذا الموسم، و عودته للبطولة الوطنية يكون على أغلب التقدير من بوابة النادي الافريقي، الذي يعاني هجوميا، كما أن الاصابة التي لحقت بصابر خليفة قد تجعل هيئة العلمي أمام تعجل في استقدام الجزيري، لتعويض النقص الواضح في الخط الامامي للفريق.


 

إرسال تعليق