وديع الجريء يتصل بهذا اللاعب الدولي

نموذج الاتصال

وديع الجريء يتصل بهذا اللاعب الدولي

علمت بعض المصادر الصحفية التونسية أن رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم "وديع الجريء"، قد قام باتصال هاتفي مع اللاعب الدولي التونسي سيف الدين الجزيري لاعب الزمالك المصري للرفع من معنوياته في ظل الفترة الصعبة التي يعيشها اللاعب.

لاعب النادي الافريقي سابقا كان قد مر بانتعاشة قصوى في الكأس العربية الأخيرة رفقة المنتخب الوطني التونسي لكنه سرعان ما فقد بريقه و لم تكن مشاركته في كأس افريقيا بالكاميرون جيدة, كما أنه لا يبلي البلاء الحسن مع نادي الزمالك المصري خاصة في اللقاءات الأخيرة على مستوى الدوري المصري و رابطة الأبطال الافريقية.

كما أن اللقاء الأخير أمام الوداد البيضاوي و الهزيمة في القاهرة بالذات أشعل الأجواء هناك في مصر مما أدى الى مناوشات بين جماهير القلعة البيضاء و لاعبي النادي, و كان رئيس النادي المصري مرتضى منصور قد أعلن ابان اللقاء أنه لن يجدد لبعض لاعبي النادي نظرا لمردودهم المتذبذب في المدة الأخيرة و منهم لاعبنا الدولي التونسي.

لفتة هامة من رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم تجاه اللاعب الذي تنتظره استحقاقات دولية هامة مع المنتخب في صورة دعوته لمباراتي مالي التي ستكون مؤهلة مباشرة الى نهائيات كأس العالم بقطر أواخر العام الحالي.
 

إرسال تعليق