يوسف المساكني يتحدث عن مباراة مالي و عن حلم المونديال

نموذج الاتصال

يوسف المساكني يتحدث عن مباراة مالي و عن حلم المونديال

مواجهة صعبة تنتظر المنتخب الوطني التونسي نهاية هذا الأسبوع، حيث يلاقي نسور قرطاج المنتخب المالي المدجج بنجومه و الطامح للترشح لنهائيات كأس العالم بدولة قطر.

مباراة الذهاب ستكون يوم الجمعة 25 مارس 2022 بملعب 26 مارس بباماكو، أما مباراة العودة فستكون يوم الثلاثاء 29 مارس 2022  بملعب حمادي العقربي برادس انطلاقا من الساعة الثامنة و النصف بتوقيت تونس.

و باستثناء وهبي الخزري و ديلان برون فان بقية المجموعة حاضرة لهذه المواجهة الحاسمة، و قد عبر العديد من اللاعبين عن رغبتهم الشديدة لاسعاد الشعب التونسي و التحليق نحو قطر و القيام بمشاركة تاريخية أخرى في كأس العالم.

و قد عبر يوسف المساكني لاعب المنتخب الوطني أن التأهل لكأس العالم بمثابة حلم له، فهو لم يشارك في كأس العالم 2018 بروسيا بسبب الاصابة، كما صرح النمس بأن هذه الفرصة تعتبر تقريبا الأخيرة بالنسبة له للمشاركة في محفل دولي كبير ككأس العالم.

و في نفس السياق قال النمس أن الأجواء طيبة داخل معسكر المنتخب و جميع اللاعبين عاقدين العزم على رجوع بنتيجة ايجابية من مالي بالذات، كما أنه عبر عن سعادته بتواجد كل من سليم بن عاشور و علي بومنيجل في الاطار الفني للمنتخب لأن اضافتهم ستكون مضمونة و ذلك يعود للخبرة التي اكتسبوها.

و أخيرا تحدث صاحب الرقم سبعة في المنتخب التونسي عن المدرب المقال المنذر كبير و قال أن لولاه لما وصل المنتخب التونسي لهذه المرحلة من التصفيات.

إرسال تعليق