ما لا تعرفه عن حكم مباراة اياب تونس و مالي وصافرته الشهيرة في لقاء النجم لحساب رابطة الابطال الافريقية

نموذج الاتصال

ما لا تعرفه عن حكم مباراة اياب تونس و مالي وصافرته الشهيرة في لقاء النجم لحساب رابطة الابطال الافريقية

تم تعيين الحكم السنغالي "ماغيت نداي" من قبل الإتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف) ، لإدارة مباراة اياب الدور الفاصل والأخير بين منتخبنا الوطني التونسي ونظيره المالي، والتي ستقام يوم الثلاثاء 29 مارس 2022 ، انطلاقا من الساعة الثامنة والنصف ليلا بملعب حمادي العقربي برادس، وذلك لحساب التصفيات المؤهلة لمونديال "قطر 2022".

الحكم "نداي" هو من مواليد 01 سبتمبر 1986، دولي منذ عام 2011 ويعمل أستاذا للتربية البدنية ، حيث يتميز بشخصيته القوية في اتخاذ قراراته، إلى جانب لياقته البدنية العالية.

ويُذكر أن الحكم السنغالي "ماغيت نداي" ، قد سبق له وأن أدار لقاء اياب الدور ربع النهائي من كأس رابطة الابطال الافريقية لموسم 2020/2019 بين فريقي النجم الرياضي الساحلي وضيفه الوداد البيضاوي المغربي ،

 حيث تفاجأ كل من حضر تلك المواجهة بإعلانه عن نهاية المباراة قبل دقيقتين من الوقت بدل الضائع الذي اعلن عنه الحكم الرابع برفعه لست دقائق ، لكنّ الحكم السنغالي "نداي" كان له رأي آخر، حيث أطلق صافرة النهاية عند الدقيقة الرابعة، وسط دهشة كبيرة آنذاك في صفوف جماهير ولاعبي والاطار الفني لفريق النجم.

ويُذكر أن فريق الوداد قد تمكّن في تلك المواجهة التي دارت بملعب رادس ، من التأهل الى الدور نصف النهائي من دوري ابطال افريقيا ، بالرغم من هزيمته بنتيجة 1-0 ، مُستفيدا من فوزه في لقاء الذهاب بالمغرب بنتيجة 2-0.

إرسال تعليق