الكاف يفرض عقوبات على الأندية التونسية الثلاث

نموذج الاتصال

الكاف يفرض عقوبات على الأندية التونسية الثلاث

في بلاغ صادر عنه اليوم الاثنين 28 مارس 2022، قرر الاتحاد الافريقي لكرة القدم معاقبة الترجي الرياضي التونسي بخطية مالية قدرها عشرون ألف دولار، بالاضافة الى حرمانه من جماهيره لمبارتين.

و يعود هذا القرار الى الاحداث التي حصلت في مبارتي الكلاسيكو التي جمعت الترجي الرياضي التونسي بالنجم الساحلي في رابطة الأبطال الافريقية، حيث عمدت جماهير الأحمر و الأصفر الى القاء المقذوفات و الشماريخ على أرضية ملعب المرحوم حمادي العقربي برادس.

و بالتالي جماهير الدم و الذهب لن تكون حاضرة في مباراة شباب بلوزداد ضمن الجولة السادسة من دوري أبطال افريقيا المبرمجة ليوم 02 أفريل 2022، بالاضافة الى مباراة الربع النهائي التي ستكون مبرمجة في تونس.

و في نفس الصدد، و حسب صفحة النجم الساحلي على مواقع التواصل الاجتماعي، فان الاتحاد الافريقي قد قرر أيضا معاقبة فريق جوهرة الساحل بخطية مالية 17.500 دولار بالاضافة الى حرمانه من جماهيره في لقاء غالاكسي المبرمج على أرضية ملعب رادس، و ذلك يعود لنفس الأسباب ألا وهي رمي المقذوفات و الشماريخ.

أما في ما يخص النادي الرياضي الصفاقسي، فقد اكتفى الاتحاد الافريقي لكرة القدم بخطية مالية قدرها 16 ألف دولار بسبب رمي الجماهير للشماريخ في مبارة الجولة الرابعة من كأس الكنفديرالية الافريقية أمام نادي بيراميدز المصري.

إرسال تعليق