شرفنا الشعب التونسي وهذا شنوا نقول لكريستيانو رونالدو

نموذج الاتصال

شرفنا الشعب التونسي وهذا شنوا نقول لكريستيانو رونالدو

 

بعد نهاية مباراة المنتخب التونسي و المنتخب المالي يوم أمس ضمن الدور الأخير المؤهل لمونديال قطر 2022، و بعد ترشح نسور قرطاج، عبر النجم الشاب للمنتخب الوطني حنبعل المجبري في لقاء صحفي من أرضية الملعب الاولمبي برادس عن سعادته الكبير بالوصول الى هذا الحدث الكبير.

كما قال لاعب مانشستر يونايتد الأنقليزي أن جميع عناصر المنتخب التونسي لديها عقلية الوصول للقمة في القارة الافريقية، لكن على حد تعبيره يوجد العديد من النقائص التي يجب تجاوزها قبل المونديال و يجب العمل على دعم الشباب في تونس و النهوض بالكرة التونسية بصفة عامة.

كما أضاف أن الذهاب لقطر لن يكون لمجرد المشاركة في الدور الاول، لكن سيسعى الجميع لبذل قصار الجهد و الوصول الى أبعد الحدود في هذا المونديال الذي سيقام و لأول مرة على أراضي عربية.

و فور سماعه خبر ترشح زملائه في نادي مانشستر يونايتد، هنأ حنبعل لاعبا منتخب البرتغال، الدون كريستيانو رونالدو و النجم برونو فيرنانديز صاحب ثنائية التأهل على حساب المنتخب المقدوني.

كما يتمنى النجم الصاعد التونسي  مواجهتهم، أي مواجهة المنتخب البرتغالي في مونديال قطر 2022، فعلى حد تعبيره المنتخب التونسي منتخب كبير و لا يهاب أي منتخب اخر و سيكون حاضرا في قطر لا للمشاركة فقط، بل للذهاب بعيدا و تشريف الراية التونسية.


إرسال تعليق