الاتحاد المالي يسعى جاهدا لإقناع نجمه باللعب امام المنتخب التونسي

نموذج الاتصال

الاتحاد المالي يسعى جاهدا لإقناع نجمه باللعب امام المنتخب التونسي

أكّدت الوسائل الإعلام المالية وبعض المقربين من المنتخب، بأن الاتحاد المالي لكرة القدم يواصل مساعيه لإقناع المهاجم "موسى ماريغا" بقبول دعوة مدرب منتخب مالي "محمد ماغاسوبا"، وذلك للمشاركة مع منتخب بلاده امام المنتخب التونسي ضمن مبااراة الباراج من الدور الفاصل والأخير من التصفيات المؤهلة لكأس العالم، والتي ستدور فعالياتها في دولة قطر خلال شهر نوفمبر من هذا العام.

من جهة اخرى، كشف الاعلامي بصحيفة "المحلّل" ورئيس جمعية الصحفيين الرياضيين بمالي "عمر بابا تراوري" في تصريح خصّه لإذاعة "موزاييك اف ام"، بأن "ماريغا" المهاجم الحالي لفريق الهلال السعودي، لم يعط لحد هذه اللحظة موافقته النهائية لخوض المواجهة المزدوجة امام نسور قرطاج.

كما أشار "عمر بابا تراوري" لنفس المصدر، بأن قائد المنتخب السابق "فريديرك كانوتي" ولاعب برشلونة الاسباني السابق "سايدو كايتا" يواصلان مساعيهما من أجل إقناع العديد من اللاعبين على غرار "موسى ماريغا" بالعودة لتمثيل المنتخب المالي في مواجهة المنتخب التونسي.

وللتذكير، فإن منتخبنا الوطني التونسي سيواجه المنتخب المالي يوم 25 مارس 2022، حيث ستُلعب مباراة الذهاب في ملعب باماكو، في حين ستدور مباراة العودة بملعب حمادي العقربي برادس وذلك يوم 29 مارس 2022.

اقرأ ايضا: تونس-مالي: تاريخ المواجهات بين المنتخبين


إرسال تعليق