زياد الجزيري ينصح راضي الجعايدي قبل دخول غمار البلاي أوف
أخر الاخبار

زياد الجزيري ينصح راضي الجعايدي قبل دخول غمار البلاي أوف

بعد خروج الترجي الرياضي التونسي من دوري أبطال افريقيا، و الهزيمة المفاجأة أمام وفاق سطيف الجزائري بهدف مقابل صفر في الملعب الأولمبي برادس بالذات، سال الكثير من الحبر و تحدث العديد من النقاد و المحللين عن فريق الدم و الذهب و مدربه راضي الجعايدي.

و في أحد برنامج التاسعة سبور على قناة التاسعة التونسية، تحدث اللاعب السابق للمنتخب الوطني و النجم الرياضي الساحلي زياد الجزيري مطولا عما حصل في لقاء سطيف و عن مستقبل الترجي الرياضي التونسي في مرحلة البلاي أوف من الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

حيث صرح أن الجعايدي عليه أن يتواضع و يحترم جميع المنافسين و لا يجب عليه تكرار تصريح مباراة وفاق سطيف، كما يجب عليه استغلال نقطة قوة الهجوم اللاعب ايدو فهو على حد تعبير الجزيري أحسن مهاجم موجود في الترجي.

كما قال الجزيري أن البطولة لازمها نفس و تركيز و صحيح الي خدمة الجعايدي واضحة في الترجي الرياضي لكن فما لمسات مازالت ناقصة خاصة الخدمة أمام المرمى.

و للتذكير فان فريق باب سويقة يستهل مرحلة البلاي أوف غدا الجمعة 29 أفريل 2022 بمواجهة النادي الصفاقسي بالملعب الأولمبي برادس انطلاقا من الساعة الواحدة و النصف بعد الظهر.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-