تعزيز هام في صفوف المنتخب الوطني التونسي

نموذج الاتصال

تعزيز هام في صفوف المنتخب الوطني التونسي

بعد الترشح لمونديال قطر أواخر السنة الحالية، بدأت الجامعة التونسية لكرة القدم في العمل بشكل جدي على ملفات اللاعبين مزدوجي الجنسية و ذلك في محاولة منهم للظفر ببعض الأسماء التي من الممكن أن تقدم الاضافة للمنتخب الوطني التونسي في قادم الاستحقاقات.

و حسب بعض المصادر القريبة من المكتب الجامعي، فان مفاوضات تتم في هذه الأيام مع لاعب ينشط مع نادي بوردو في الدوري الفرنسي الممتاز.

اللاعب هو عبد الجليل مديوب، وهو من مواليد 28 أوت 1997 بمدينة مرسيليا بفرنسا و يشغل خطة قلب دفاع و كان قد شارك منذ بداية الموسم في عشر مقابلاتّ، تسعة منها في الدوري الفرنسي و واحدة في كأس فرنسا و سجل هدفا وحيدا.

في 9 أكتوبر 2020 ظهر لأول مرة بقميص المنتخب الجزائري في مباراة ودية أمام منتخب نيجيريا، لكن بعدها لم يتم استدعاؤه و لم يشارك مطلقا في مباراة رسمية، مما قد يجعله يغير رأيه و يحمل قميص المنتخب التونسي في قادم المواعيد.

في صورة حصول الجامعة التونسية على موافقة هذا اللاعب، فانه بطبيعة الحال سيكون اضافة كبيرة لدفاع المنتخب الذي عانى في بعض الفترات خاصة بعد اصابة ياسين مرياح في كأس العربية و ديلان برون قبل أيام من لقاء الباراج أمام المنتخب المالي.





 

إرسال تعليق