"حنبعل المجبري": لُغز مُحيّر مع نادي مانشستر يونايتد

نموذج الاتصال

"حنبعل المجبري": لُغز مُحيّر مع نادي مانشستر يونايتد


دارت ليلة يوم أمس الخميس ، مباراة قمّة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ، بين فريقي مانشستر يونايتد وضيفه نادي تشيلسي ، وانتهت بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

وسجّل أهداف اللّقاء كل من الإسباني "ماركوس ألونزو" في الدقيقة ('60) لفائدة البلوز ، قبل أن يُدرك النجم البرتغالي "كريستيانو رونالدو" التعادل للشياطين الحمر بعد مرور دقيقتين فقط ('62).

وبقي اللاعب الدولي التونسي الصاعد "حنبعل المجبري" صاحب ال19 ربيعا على مقاعد البدلاء طوال التسعين دقيقة ، حيث لم يُتح له المدرب الألماني لنادي مانشستر "رالف رانغنيك" فرصة المشاركة مع الفريق ولو لدقيقة واحدة ،

بالرغم من كون العديد من جماهير وأساطير النادي طالبوا المدرب في أكثر من مناسبة بإعطائه فرصة لإثبات جدارته باللعب مع الفريق الأول ، خصوصا وأنّ "حنبعل" أظهر في الكثير من المباريات مع الفريق الرّديف لمانشستر يونايتد إمكانيات كبيرة تُنبّأ بميلاد لاعب كبير سيستفيد منه الفريق كثيرا.

وما يزيد الأمر غرابة ، هو أن المدرب الألماني قام بإشراك لاعبين شبّان خلال لقاء الأمس أمام تشيلسي ، على غرار الأرجنتيني "أليخاندرو غارناشو" صاحب ال17 عاما ، و السويدي "أنطوني إيلانغا" ذو ال20 عاما ، بالرغم وأن "حنبعل" يمتلك إمكانيات أعلى منهما بكثير وهذا بشهادة العديد من اللاعبين والأساطير اللذين سبق لهم وأن ارتدوا قميص نادي مانشستر يونايتد.

وللتذكير ، فإنّ الدولي التونسي "حنبعل المجبري" لعب مع فريق الأكابر في 9 دقائق فقط هذا الموسم ، وكان ذلك أمام نادي ليفربول في الجولة قبل الماضية ، وخلال تلك الدقائق القليلة أبدى "حنبعل" انطباع جيّد جدا.


إرسال تعليق