على خُطى الجزائر..مصر تتقدّم بطلب رسمي من اجل اعادة مباراة السنغال

نموذج الاتصال

على خُطى الجزائر..مصر تتقدّم بطلب رسمي من اجل اعادة مباراة السنغال

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، مساء يوم أمس الخميس 31 مارس 2022، أنه تقدّم بشكل رسمي إلى الفيفا، وذلك من أجل إعادة مباراة المنتخب المصري أمام نظيره السنغالي على ملعب محايد أو في قطر.

وحسب ما جاء على لسان رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم "جمال علام" اثر تصريح قام به لشبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، وذلك عقب اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" في قطر، حيث قال:

"كنا في الكونغرس اليوم، وغدا سنحضر اجتماع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وسنستغل هذه الظروف، لأن مواجهتنا امام السنغال قد شابتها الكثير من الأشياء الغريبة، لقد قمنا بتقديم ​​شكوى إلى الكاف والفيفا، لأن المباراة لُعبت فعلا على شكل إرهابي وليس بطريقة عادلة".

كما اختتم "جمال علام" تصريحه بقوله:

"على الفيفا التحقيق في الاعتراضات التي قدّمناها لها.. نطالب بإعادة المقابلة على أرض محايدة أو في قطر، ويجب أن تكون هناك نزاهة في هذا الاجتماع".

وللتذكير، فإن الاتحاد المصري لكرة القدم قد تقدّم يوم الثلاثاء الماضي، بشكوى رسمية إلى الاتحادين الدولي والافريقي ضد المنتخب السنغالي، وذلك على خلفيّة ما عاشه منتخب الفراعنة من رعب قبل وأثناء مباراة اياب الدور الفاصل من التصفيات الافريقية المؤهلة إلى كأس العالم "قطر 2022"، حيث تعرّضت حافلة المنتخب المصري الى الاعتداء بالحجارة أثناء سيرها باتجاه ملعب المباراة، مما انجرّ عنه حدوث بعض الاصابات الطفيفة، بالاضافة الى المضايقات بأشعة الليزر التي تعرّض اليها لاعبو المنتخب المصري خلال كامل ردهات المباراة.

إرسال تعليق