فوز مثير لنادي ليغانيس الاسباني بقيادة المدرب التونسي مهدي النفطي

نموذج الاتصال

فوز مثير لنادي ليغانيس الاسباني بقيادة المدرب التونسي مهدي النفطي

تمكن نادي ليغانيس الاسباني بقيادة المدرب التونسي "مهدي النفطي"، من تحقيق انتصار مثير على حساب ضيفه نادي فوينلابرادا استقرّ على نتيجة ثلاثة أهداف لهدفين، وذلك في اطار الجولة ال34 من دوري الدرجة الثانية الاسبانية لكرة القدم.

وكان أبناء "النفطي" منهزمين خلال ال12 دقيقة الأولى بنتيجة 2-0، ليعودوا بعد ذلك بريمونتادا مثيرة ويقلبون الطاولة على نادي فوينلابرادا، حيث تمكّنوا من تذليل الفارق عند الدقيقة ('19) عن طريق المغربي "ياسين قاسمي"،

قبل أن يُدرك الاسباني "خافي هيرنانديز" التعادل في الدقيقة ('47)، وتمكن الاسباني"خوزي مانويل" من تسجيل هدف الفوز لنادي ليغانيس قبل نهاية المباراة ب13 دقيقة ('77).

وبهذا الانتصار، قفز أبناء المدرب التونسي "مهدي النفطي" الى المركز الثاني عشر برصيد 45 نقطة، على بُعد 6 نقاط فقط من فريق "ريال اوفييدو" صاحب المرتبة السادسة المُؤهلة لخوض المباريات الفاصلة من أجل تحديد الفرق التي ستصعد لدوري الدرجة الأولى الإسبانية (La Liga).

وللتذكير، فإن المدرب "مهدي النفطي" قد تسلّم المقاليد الفنية لنادي "ليغانيس" يوم 2021/10/31، والفريق يحتل آنذاك المركز العشرين برصيد 10 نقاط ، من انتصارين / 4 تعادلات و7 هزائم.

إرسال تعليق