تصريح أسامة السلامي عن جمهور الترجي
أخر الاخبار

تصريح أسامة السلامي عن جمهور الترجي

ضمن الجولة الثالثة عشر من الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم، استقبل الترجي الرياضي التونسي اتحاد تطاوين على أرضية الملعب الأولمبي برادس و انتهت المباراة بانتصار فريق باب سويقة بنتيجة ثلاث أهداف مقابل صفر.

لكن بعض المناوشات بين جمهور الترجي و الامن المتواجد في محيط ملعب رادس كانت قد حصلت، و تفاقمت مما أدى الى حصول مواجهات مباشرة بين الطرفين و بالتالي وقعت بعض الايقافات العشوائية في صفوف جماهير الدم و الذهب.

و في برنامج التاسعة سبور على قناة التاسعة، تحدث العديد من المحللين عن هذه الحادثة و منهم لاعب الملعب التونسي و النادي الافريقي سابقا أسامة السلامي، الذي أشاد باللفتة التضامنية التي قامت بها جماهير الترجي تجاه جماهير النادي الافريقي، حيث أن الجماهير الحمراء و الصفراء كانت تنادي في أغلب ردهات المباراة باسم عمر العبيدي محب النادي الافريقي الذي توفي بعد أحداث مشابهة في ملعب رادس.

كما أضاف أسامة السلامي أنه ضد العنف بجميع أنواعه و على السلط المعنية ايجاد حلول للاحاطة بالجماهير و عدم الوقوع في مثل هذه الأحداث مجددا.

و اعتبر هذا الأخير أن قضية عمر العبيدي أصبحت قضية الجميع فاسمه متداول في جميع ملاعب تونس و أغلب مشجعي الأندية التونسية تساند النادي الافريقي في هذه القضية.

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-