اشهر 5 لاعبين رفضوا حمل زي المنتخب التونسي

نموذج الاتصال

اشهر 5 لاعبين رفضوا حمل زي المنتخب التونسي

اكدت الصحافة المحلية والاجنبية خلال الايام القليلة الماضية عن رفض اللاعب التونسي السويسري زكي العمدوني تمثيل منتخب نسور قرطاج و قرر تمثيل المنتخب السويسري خلال قادم المواعيد الكروية ،

وسننشر لكم قائمة باشهر 5 لاعبين مزدوجي الجنسية رفضوا حمل زي المنتخب التونسي سابقا ،

حاتم بن عرفة

حاتم بن عرفة هو لاعب تونسي فرنسي ، لعب لفرق فرنسية معروفة مثل اولمبيك ليون و باريس سان جيرمان ، ولعب في الدوري الانجليزي مع نادي نيوكاسل، وشارك مع الديكة الفرنسية في 15 مباراة فقط .

وسام بن يدر

وسام بن يدر هو لاعب تونسي فرنسي ، ينشط حاليا مع نادي موناكو الفرنسي وهو ثاني هدافي الليغ 1 ، وشارك مع المنتخب الفرنسي في 18 لقاء قبل ان يتم تجاهله تماما.

سامي خضيرة

سامي خضيرة هو لاعب تونسي الماني ، لعب في عدة اندية عريقة مثل ريال مدريد الاسباني و جوفنتس الايطالي، شارك مع المنتخب الالماني في 77 مواجهة.

نسيم بن خليفة

نسيم بن خليفة هو لاعب تونسي سويسري ، توج سنة 2009 مع المنتخب السويسري بكأس العالم صنف اقل من 17 سنة ، ولعب مع الترجي الرياضي التونسي خلال السنوات الاخيرة ، وشارك مع المنتخب الاول في 4 مباريات فقط.

صبري اللموشي

صبري اللموشي هو لاعب تونسي فرنسي ، لعب لصالح عدة اندية عريقة مثل اولمبيك مارسيليا الفرنسي و انتر ميلان الايطالي، وشارك مع الديكة الفرنسية في 12 مباراة.

 

إرسال تعليق