جمال بلماضي يواصل تصريحاته ضد ايتو، مبوما و الحكم قاساما

نموذج الاتصال

جمال بلماضي يواصل تصريحاته ضد ايتو، مبوما و الحكم قاساما

في تصريح اذاعي لأحد القنوات الفرنسية المسموعة، عبر الفني الجزائري جمال بالماضي عن أسفه الشديد مرة أخرى لعدم تأهل منتخب بلاده الى مونديال قطر 2022 و أضاف أن الترشح الى هذا المحفل العالمي و في بلد عربي شقيق كان أكبر أولوياته لكن بعض الظروف حالت دون ذلك.

و بالحديث عن رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم فان جمال بالماضي قال أنه لم يتفهم الى حد اللحظة ردة فعل الجانب الكاميروني اذ أنه لم يتحدث قط عنهم على حد تعبيره و من كل تصريحاته ركز البعض على دقائق قليلة و تم تحريفها عن سياقها.

أما عن تصاريح نجم المنتخب الكاميروني السابق باتريك مبوما، فان جمال بالماضل قال انه مستاء جدا لكل ماقاله، اذ كان من الأجدر أن يتصل به و يحاول فهم مقصده من كل ما صرح به فهو على حد تعبير جمال، صديق قديم و كان قد تدرج معه في فريق البي أس جي.

و في ما يخص الحكم القمبي بكاري قاساما، عبر مدرب الخضر أنه لم يكن سعيدا لرؤيته مرتاحا بعد كل ما قام به في المباراة الفاصلة، كما أن هناك أمورا خفية ستخرج للعلن في القريب العاجل و أن هناك من لهم أيادي طويلة داخل الاتحاد الافريقي لكرة القدم تتصرف كما يحلو لها.

و ختم تصريحه أن هناك احتمالية لاستقالته بعد الفشل في التأهل لكأس العالم القادمة، و في المستقبل القريب سيكشف عما ستئول اليه الأمور. 
 

إرسال تعليق