البطولة التونسية: غيابات النجم والصفاقسي في مواجهة اليوم
أخر الاخبار

البطولة التونسية: غيابات النجم والصفاقسي في مواجهة اليوم

ستقام هذا اليوم، الاربعاء 04 ماي 2022، مقابلة النجم الرياضي الساحلي والنادي الرياضي الصفاقسي، وذلك ضمن الجولة الثانية من مرحلة التتويج لحساب الرابطة التونسية المحترفة الاولى لكرة القدم، حيث ستقام هذه المباراة بالملعب الأولمبي بسوسة ابتداء من الساعة الرابعة ظهرا.

وسيتغيّب عن هذه المواجهة المرتقبة، كل من الظهير الأيمن للنادي الرياضي الصفاقسي "محمد بن علي"، وذلك بسبب إصابة تعرّض إليها خلال مواجهة الترجي الرياضي يوم الجمعة الفارط، أين غادر على اثرها الملعب منذ الشوط الأول،

كما سيغيب المدافع "محمد حمروني" عن لقاء فريق جوهرة الساحل ، بالإضافة الى المدافع "علاء الدين غرام" المتحصل على ورقة صفراء ثانية بعد نهاية مباراة نادي عاصمة الجنوب وفريق باب سويقة، الجمعة الماضي بسبب احتجاجه على حكم المباراة "عامر شوشان".

وللتذكير، فإن المدرب المساعد "كريم دلهوم" هو الذي سيقود مباراة فريقه أمام النجم، وذلك بسبب طرد المدرب الأول "نبيل الكوكي" في مقابلة الترجي ضمن الجولة الأولى.

من جهة أخرى، سيُحرم فريق جوهرة الساحل من حارسه المُخضرم "أيمن البلبولي"، الذي تعرّض لإصابة خلال مباراة النجم واتحاد بن قردان يوم الجمعة الماضي، حيث تمثّلت في إلتواء حاد على مستوى الكتف، ومن المنتظر أن يركن "البلبولي" إلى الراحة لفترة تتراوح ما بين 10 أيام إلى 14 يوما.

ويُذكر بأنّ مباراة النجم الساحلي وضيفه النادي الصفاقسي التي ستقام هذا اليوم بملعب سوسة الأولمبي بعد الإنتهاء من عملية توسعته، سيتمكّن من حضورها 10 آلاف محب من فريق جوهرة الساحل، في مقابل ذلك سيكون أحباء فريق عاصمة الجنوب محرومين من الدخول الى الملعب، وذلك بعد قرار منع صدر من طرف وزارة الرياضة بالتشاور مع وزارة الداخلية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-