النجم الساحلي - النادي الصفاقسي: أبرز غيابات الفريقين في المواجهة المنتظرة لمرحلة التتويج

نموذج الاتصال

النجم الساحلي - النادي الصفاقسي: أبرز غيابات الفريقين في المواجهة المنتظرة لمرحلة التتويج


ستدور يوم الاربعاء 04 ماي 2022، مقابلة النجم الرياضي الساحلي والنادي الرياضي الصفاقسي، وذلك ضمن الجولة الثانية من مرحلة التتويج لحساب الرابطة التونسية المحترفة الاولى لكرة القدم، حيث ستقام هذه المباراة بالملعب الأولمبي بسوسة ابتداء من الساعة الرابعة ظهرا.

وسيتغيّب عن هذه المواجهة المرتقبة، كل من الظهير الأيمن للنادي الرياضي الصفاقسي "محمد بن علي"، وذلك بسبب إصابة تعرّض إليها خلال مواجهة الترجي الرياضي يوم الجمعة الفارط، أين غادر على اثرها الملعب منذ الشوط الأول.

وسيخضع "بن علي" إلى الفحوصات الطبية يوم غد الإثنين 02 ماي من أجل تحديد طبيعة الإصابة ومدة الراحة التي ستتطلّبها.

من جهة أخرى، سيُحرم فريق جوهرة الساحل من حارسه المُخضرم "أيمن البلبولي"، الذي تعرّض لإصابة خلال مباراة النجم واتحاد بن قردان يوم الجمعة الماضي، حيث تمثّلت في إلتواء حاد على مستوى الكتف، ومن المنتظر أن يركن "البلبولي" إلى الراحة لفترة تتراوح ما بين 10 أيام إلى 14 يوما.

وللتذكير، فإنّ مباراة النجم الساحلي وضيفه النادي الصفاقسي التي ستقام بملعب سوسة الأولمبي بعد الإنتهاء من عملية توسعته، سيتمكّن من حضورها 10 آلاف محب من فريق جوهرة الساحل، في مقابل ذلك سيكون أحباء فريق عاصمة الجنوب محرومين من الدخول الى الملعب، وذلك بعد قرار منع صدر من طرف وزارة الرياضة بالتشاور مع وزارة الداخلية.

إرسال تعليق