المدربون التونسيون: "النفطي" قريب من ترك فريق ليغانيس و"الشعباني" يطالب إدارة نادي المصري بفسخ عقده

نموذج الاتصال

المدربون التونسيون: "النفطي" قريب من ترك فريق ليغانيس و"الشعباني" يطالب إدارة نادي المصري بفسخ عقده

كشف موقع "ديبورتيفو" أنّ المدرب الحالي لفريق ليغانيس، التونسي "مهدي النفطي" قريب جدّا من ترك المقاليد الفنية للنادي الاسباني، حيث أكّد ذات المصدر أن "النفطي" لديه عروض عديدة أبرزها التي وصلته مؤخّرا من نادي ليفنتي.

ويُذكر أن المدرب التونسي قد تألق هذا الموسم مع نادي ليغانيس الذي يحتلّ معه حاليا المركز الثاني عشر برصيد 53 نقطة، وذلك قبل نهاية الدوري بجولة فقط.

وللتذكير، فإن المدرب "مهدي النفطي" قد تسلّم المقاليد الفنية لفريق "ليغانيس" يوم 2021/10/31، والفريق يحتل آنذاك المركز العشرين برصيد 10 نقاط ، من انتصارين / 4 تعادلات و7 هزائم.

من جهة أخرى، أعلنت وسائل إعلام مصرية مساء يوم أمس الخميس، بأنّ المدرب الحالي للنادي المصري البورسعيدي "معين الشعباني" قد طلب رسميّا من الإدارة بفسخ عقده.

وجاء طلب "الشعباني" بأن يتمّ إنهاء العلاقة التعاقدية بينه وبين الفريق المصري، وذلك عقب هزيمة الفريق في مباراة يوم أمس أمام ضيفه نادي البنك الأهلي بنتيجة 3-1،

حيث أصبح الفريق يعيش في وضعية حرجة ومُهدّد بالنزول بعد أن كان يُنافس في بداية جولات الدوري المصري على المراتب الأولى، وبلوغه الدور ربع النهائي من كأس الكونفدرالية الافريقية.


إرسال تعليق