مكتب الرابطة يعلن عن جملة من العقوبات

نموذج الاتصال

مكتب الرابطة يعلن عن جملة من العقوبات


 


اجتمع المكتب الجامعي يوم أمس للنظر في بعض الأحداث التي جدت في الجولة الخامسة من مرحلة البلاي أوف، و الجولة الثالثة من البلاي أوت من الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم، و اليكم جملة العقوبات:

- معاقبة لاعب النادي الافريقي حمزة العقربي بتجميد نشاطه في البطولة و استدعائه للمثول أمام مكتب الرابطة في قادم اجتماعاته بعد تصرفه غير اللائق و اعتدائه على التجهيزات الرياضية على حافة ملعب رادس خلال مقابلة النجم الساحلي.

- توبيخ النادي الافريقي و خطية مالية قدرها 5 ألاف دينار بسبب تكرار رمي الشماريخ و القوارير على أرضية الميدان في مباراته أمام النجم الساحلي.

- توبيخ النادي الصفاقسي و خطية مالية 5 ألاف دينار بسبب تكرار رمي الشماريخ و القوارير على أرضية الميدان في مباراته أمام النادي الافريقي.

- معاقبة مدرب الأولمبي الباجي سعيد السايبي بمنعه من الجلوس على مقاعد البدلاء لمبارتين و خطية مالية قدرها 5 ألاف دينار بسبب تصرفه غير الائق تجاه الحكم في المبارة التي جمعت فريقه بالأمل الرياضي لحمام سوسة.

- معاقبة الأولمبي الباجي بخطية مالية قدرها 5 ألاف دينار بسبب تكرار رمي المقذوفات على أرضية الميدان في مباراته أمام النجم الرياضي بالمتلوي.




إرسال تعليق