أنس جابر تدعو هذه النجمة لزيارة تونس

نموذج الاتصال

أنس جابر تدعو هذه النجمة لزيارة تونس

 

شاركت أنس جابر الأسبوع منذ أسبوعين تقريبا في دورة ايستبورن المفتوحة لتنس الزوجي رفقة أسطورة التنس الأمريكية سيرينا ويليامز، و قد وصلت اللاعبتين الى الدور نصف النهائي و خسرتا بالانسحاب بعد اصابة اللاعبة التونسية.

و أشادت اللاعبة الأمريكية بمردود أنش جابر و أكدت اعجابها بها و أنها مازالت ستحقق نتائج ايجابية في قادم السنوات، و ردا عليها فان أنس قالت أنها دعتها لزيارة تونس و اليكم كل الحوار مع BBC الرياضية:
" من أول الأشياء التي فعلتها عندما التقينا أنا وسيرينا في إيستبورن هي دعوتها إلى تونس ، أخبرتها أنها يجب أن تأتي لأنها لم تزور تونس في السابق. ربما لن يحدث ذلك الآن ولكن نأمل في ذلك في غضون بضع سنوات قادمة ، يجب علي أن أستعد بشكل صحيح لأريها أفضل الأماكن في تونس ، ولأن الجميع هناك يحب سيرينا وفينوس أيضًا ربما سنحتاج إلى حوالي 10000 حارس شخصي من أجل تهدئة تطلعات الناس . أنا من سوسة ، وهي مدينة ساحلية جميلة في شرق تونس وعلى بعد 90 دقيقة بالسيارة من العاصمة تونس. إنها على الشاطئ ، ولها هندسة معمارية رائعة وهي مكان رائع . هذا هو المكان الذي سأصطحبها إليه بالتأكيد ، لكن سيتعين عليك الانتظار قليلاً حتى أتمكن من إخبارك بالخطة الكاملة "

إرسال تعليق