ريتشارد فاي: حنبعل محبط وصفقة برمنغهام سيتي لم تكتمل بعد

نموذج الاتصال

ريتشارد فاي: حنبعل محبط وصفقة برمنغهام سيتي لم تكتمل بعد


وافق مانشستر يونايتد على إرسال اللاعب الدولي التونسي حنبعل المجبري على سبيل الإعارة ، لكن الصفقة لم تكتمل رسميًا بعد.،

من المقرر أن ينضم هحنبعل المجبري إلى برمنغهام سيتي على سبيل الإعارة من مانشستر يونايتد قبل يوم من الموعد النهائي للانتقالات الصيفية.

وكشفت صحيفة مانشستر المسائية الإخبارية في وقت سابق أن التونسي سيغادر يونايتد في صفقة مؤقتة بعد أن وافق إريك تن هاغ على اعارة اللاعب الشاب.

وقال الصحفي الانجليزي المقرب من ادارة الشياطين الجمر ريتشارد فاي أن حنبعل وافق على الانضمام إلى برمنغهام على سبيل الإعارة لمدة موسم قبل أسابيع ، ولكنه شعر بالإحباط بسبب المدة التي استغرقتها الصفقة.

و لم يكن اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا جزءًا من فريق تحت 21 عامًا الذي تعادل مع فولهام ليلة الجمعة ولم يشارك في الفريق الأول الذي فاز على ساوثهامبتون في اليوم التالي.

وقالت صحيفة مانشستر يونايتد المسائية أن جزءًا من سبب التأخير في إنهاء اتفاقية الاعارة يرجع إلى أن حنبعل قد عرض عليه تمديد عقده من قبل يونايتد قبل انتقاله لبرمنغهام

و وقع الشاب التونسي آخر مرة على تمديد عقد طويل الأجل 'في مارس 2021 وتم عرضه على تمديد آخر علاوة على ذلك لتأمين مستقبله في النادي.

كانت هناك أيضًا بعض التأخيرات الناجمة عن الاتفاق على تقسيم عادل للأجور بين الناديين بالإضافة إلى ضمانات بشأن وقت لعب لاعب الوسط المهاجم.

و يتمتع اليونايتد بعلاقة عمل جيدة مع برمنغهام ، بعد أن أرسل الثنائي الأكاديمي تيدين مينجي وتاهيث تشونج على سبيل الإعارة ، و يحتل فريق جون يوستاس حاليًا المركز الحادي والعشرين في البطولة ، حيث حقق فوزًا واحدًا وتعادلين وثلاث هزائم حتى الآن في الموسم الجديد.

 

إرسال تعليق