لاعبون يأملون العودة للمنتخب التونسي قبل نهائيات العالم

نموذج الاتصال

لاعبون يأملون العودة للمنتخب التونسي قبل نهائيات العالم


يتابع الناخب الوطني التونسي جلال القادري كل اللاعبين المعنيين بالدعوة لقادم تربصات الفريق القومي تحضيرا لمونديال قطر و الذي بات قريبا حيث تبقى فقط 96 يوما بالتمام و الكمال، و سيحتضن ملعب البيت المباراة الافتتاحية بين قطر البلد المضيف و الاكوادور و ذلك يوم 21 نوفمبر 2022. 

و في ما يخص تحضيرات نسور قرطاج لهذا المحفل العالمي ستكون هناك جملة من المباريات الودية في شهر سبتمبر لوضع اللمسات الأخيرة على المجموعة التي ستكون حاضرة في قطر لتمثيل تونس في سادس مشاركاتها في كأس العالم.

بعض اللاعبين ضمنوا مكانهم كالمحارب عيسى العيدوني و الساحر يوسف المساكني، غير أن البعض ٱخر مازال يحاول تقديم مستويات جيدة لنيل رضا المدرب التونسي جلال القادري للعودة من جديد و افتكاك مكان ضمن التشكيلة التي ستحضر في قطر و نذكر منهم:

حمزة المثلوثي لاعب الزمالك المصري و الذي عاد لمستواه في الٱونة الأخيرة و فاز بكأس مصر وهو على بعد جولات أيضا من التتويج بالدوري المصري.

ديلان برون الذي وقع مؤخرا مع نادي ساليرنيتانا و لعب أول مبارياته أمام نادي روما و قدم مستوى جيد.

سيف الدين الخاوي الذي و رغم عدم الإعتماد عليه كأساسي مع فريقه إلا أنه في كل فرصة يحصل عليها يساعد الفريق بتمريرة أو هدف.

و أخيرا حمزة رفيعة الذي تبقى وضعيته معقدة بعض الشيء و مرتبطة بمستقبله الكروي في الأشهر القادمة حيث أن اللاعب مازال لم يتوصل الى اتفاق مع أي ناد لكنه يتدرب بشكل فردي.



إرسال تعليق