ملامح تشكيلة المنتخب التونسي تتضح بشكل كبير لجلال القادري

نموذج الاتصال

ملامح تشكيلة المنتخب التونسي تتضح بشكل كبير لجلال القادري


يتابع الناخب الوطني التونسي جلال القادري بشكل مكثف كل اللاعبين الذين من المتوقع دعوتهم لتربص المنتخب التونسي لكرة القدم القادم، حيث ستبدأ التحضيرات لمونديال قطر 2022 بمواجهة من الطراز الرفيع أمام منتخب السامبا بكامل نجومه و ذلك يوم 27 سبتمبر 2022 انطلاقا من الساعة الثامنة و النصف بتوقيت تونس بملعب حديقة الأمراء بفرنسا.

التوقعات تقول أن حراسة مرمى المنتخب ستكون من نصيب حارس النادي الصفاقسي أيمن دحمان الذي تألق في دورة كيرين الودية بالإضافة الى مستواه المستقر في الفترة الأخيرة.

أما في الدفاع فعلى الأغلب أن يكون نادر الغندري و منتصر الطالبي حاضرين بالاضافة الى علي العابدي على الجهة اليسرى و محمد دراڨر يمين الدفاع.

وسط الميدان سيغيب عنه الفرجاني ساسي الذي أصيب مع فريقه الدحيل القطري و الذي يخضع لبرنامج تأهيلي ليعود في أسرع وقت للملاعب، و سيكون متألق الدوري المجري حاضرا و نتحدث هنا عن عيسى العيدوني و الى جانبه محترف كولن الألماني إلياس السخيري.

أما عن هجوم المنتخب فمستوى يوسف المساكني لا يدع مجالا للشك لحضوره و قيادة المنتخب، بالاضافة الى هداف الزمالك المصري و المتحصل على ثنائية الدوري و الكأس سيف الدين الجزيري.

بقية الأسماء سنكتشفها في قادم الأيام حيث أن جلال القادري مازال لم يحسم موقفه بعد في بقية المواقع، كما أنه حسب بعض المصادر الصحفية ستكون الدعوة مفتوحة أمام بعض اللاعبين من البطولة المحلية على غرار لاري العزوني و نور الدين الفرحاتي.

إرسال تعليق