حنبعل المجبري : هذا ما اريده من اليونايتد الموسم المقبل

نموذج الاتصال

حنبعل المجبري : هذا ما اريده من اليونايتد الموسم المقبل


في السنوات الأخيرة ، كانت أكاديمية مانشستر يونايتد تسطع ضوءًا ساطعًا في فترة زمنية مملة نوعًا ما بما ان الفريق الاول قد فشل في الفوز باللقب منذ عام 2017 وغالبًا ما وقع اللاعبون مع النادي لأسباب خاطئة.

حنبعل المجبري البالغ من العمر 19 عامًا هو أحد هؤلاء النجوم اللامعين في اكاديمية اليونايتد الذي صنع لنفسه اسمًا جيدًا على الساحة ،
المجبري ، الذي يحمل اسمه الأول ، حنبعل ، على ظهر قميصه ، حاليًا معار لنادي برمنغهام سيتي الناشط في التشمبيون شيب ،

و قال اللاعب التونسي الشاب لقناة برمنجهام لايف: "أحتاج إلى لعب بعض المباريات ، ولهذا السبب أتيت على سبيل الإعارة ، لاحصل على بعض الخبرة ، من الجيد دائمًا أن أكون جزءًا من فريق يلعب في التشمبيون شيب القوي".

و تابع حنبعل حديثه قائلا : "الأمر هنا في برمنغهام مختلف تمامًا عن مانشستر يونايتد ، نلعب كرة قدم مختلفة لكنها جيدة ، أنا هنا لأتعلم ، الدوري فيه اندفاعية أكثر ، لذا يجب أن أعمل بجد اكثر للاستعداد لمانشستر يونايتد."

حتى الآن تحت قيادة المدرب جون يوستاس ، ظهر حنبعل خمس مرات فقط ، ولعب إجمالي 96 دقيقة. ومع ذلك ، فهو يعتقد أن هذا هو ما سيدعم مستقبله.

و قال لاعب خط الوسط: "أريد فقط أن ألعب المباريات لأن هذه هي الطريقة التي نتعلم بها ، هذه هي الطريقة التي نتطور بها ، عندما نلعب ، عندما نكون حول الفريق ونأتي ولقد فزنا ببعض الخبرة" ،

واضاف المجبري قائلا :"أنا صبور جدا. أنتظر وقتي وآمل أن أكون جاهزًا عندما تسنح لي الفرصة ".

غالبًا ما يتم الحديث عن البطولة باعتبارها واحدة من أكثر البطولات البدنية في كرة القدم ، ولكن بالنسبة لأولئك الذين شاهدوا حنبعل في فرق الشباب ، فإن التونسي ليس من النوع الذي يتهرب من التحدي.

حول صلابة الدوري ، قال: "أخبرني الجميع أن الأمر جسدي وكما ترون أنا لست أكبر لاعب. أعتقد أنني أستطيع الفوز ببعض المبارزات والفوز ببعض الأخطاء. إنه صعب لكنني سأعتاد عليه ".

أحد اللاعبين الذين لعب معهم هانيبال بانتظام في يونايتد هو جيمس غارنر ، الذي استمتع بفترة إعارة ناجحة الموسم الماضي في البطولة مع نوتنغهام فورست الصاعد حديثًا.

على الرغم من بيع غارنر بصفقة دائمة في وقت سابق من هذا الصيف إلى إيفرتون ، إلا أن حنبعل يرى أن اللاعب الدولي الإنجليزي يعتبر مصدر إلهام.

حنبعل : "كما رأينا مع جيمس غارنر الذي ذهب إلى إيفرتون ، لقد قام بموسم جيد في التشمبيون شيب خلال الموسم الماضي ، لذلك أنا بحاجة لفعل الشيء نفسه وربما أذهب العام المقبل او أحصل على مكاني في يونايتد ، لنرى"

تطلعات اللاعب التونسي الشاب على المدى الطويل هي بالتأكيد الخروج في أولد ترافورد باللون الأحمر ، وقد قال رجل أكاديمية موناكو السابق إن الخروج على سبيل الإعارة كان قرارًا صعبا و تحديا" ،

و اضاف قائلا : "لم ألعب كثيرًا في فترة ما قبل الموسم ، لكنهم (يونايتد) أخبروني أنني واحد من أجل المستقبل في يونايتد ، وأنني بحاجة إلى العمل الجاد ، والذهاب والحصول على بعض الوقت في المباراة في برمنغهام ، وتعلم كرة القدم باسلوب مختلف وبدني اكثر"

في النادي الأم ، غالبًا ما يكون حنبعل على اتصال باللاعب السابق والمدير الفني الحالي دارين فليتشر.

قال المجبري لقناة برمنغهام لايف: "أتحدث إلى الموظفين هناك بانتظام ، في كل مباراة ، أتحدث كثيرًا مع فليتشر (فليتشر) لأنه بريطاني ويعرف ما هو أن تكون جزءًا من الأكاديمية لذلك من السهل التحدث إليه لكن يمكنني التحدث إلى المدير في أي وقت ".

 

إرسال تعليق