البطولة االجزائرية: البنزرتي يحسم دربي العاصمة والكوكي يفرط في نقاط الفوز
أخر الاخبار

البطولة االجزائرية: البنزرتي يحسم دربي العاصمة والكوكي يفرط في نقاط الفوز

تمكن نادي مولودية الجزائر الذي يشرف على مقاليده الفنية المدرب التونسي المخضرم فوزي البنزرتي من حسم دربي العاصمة لفائدته وذلك عندما فاز في المباراة المؤجلة لحساب الجولة الثامنة من بطولة الرابطة الجزائرية المحترفة الاولى لكرة القدم

التي جمعته يوم امس الثلاثاء بغريمه الازلي والتقليدي نادي اتحاد العاصمة بنتيجة هدف لصفر سجله متوسط الميدان الجزائري عزيز بن عابدي في الدقيقة '67.

وبهذا الانتصار ، قفز ابناء البنزرتي الى المركز الثالث برصيد 25 نقطة من 14 مباراة خاضوها الى حد الآن ، على بعد فقط 4 نقاط من فريق شبيبة قسنطينة الذي يحتل المرتبة الثانية.

في المقابل ، فرط نادي شباب بلوزداد بقيادة المدرب التونسي المتألق نبيل الكوكي في نقاط الفوز وذلك عندما فرض عليه ضيفه فريق اتحاد بسكرة التعادل في اواخر اللقاء الذي دار يوم امس الثلاثاء ضمن المباراة المؤجلة لحساب الجولة السابعة من بطولة الرابطة الجزائرية المحترفة الاولى ،

حيث بادر المهاجم الجزائري محمد بلخير بافتتاح باب التسجيل لبلوزداد عند الدقيقة '62 ، قبل ان يدرك اتحاد بسكرة التعادل عن طريق مدافعه الجزائري بلال بوكاروم في الدقيقة '86.

وبالرغم من هذا التعادل المخيب للآمال ، فقد حافظ ابناء الكوكي عن تصدرهم للدوري الجزائري برصيد 31 نقطة من 13 مباراة ومبتعدين عن اقرب منافسيهم نادي شبيبة قسنطينة الذي يحتل حاليا المرتبة الثانية برصيد 29 نقطة من 14 مباراة.



source https://www.koora24.tn/2022/12/blog-post_953.html
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-