كأس تونس: غيابات بالجملة في صفوف الترجي امام امل جربة.. توقيت المباراة والقناة الناقلة لها
أخر الاخبار

كأس تونس: غيابات بالجملة في صفوف الترجي امام امل جربة.. توقيت المباراة والقناة الناقلة لها

ستدور هذا اليوم الاربعاء الدفعة الثانية من مباريات الدور السادس عشر لحساب كأس تونس لكرة القدم نسخة الهادي شاكر ، حيث سيستقبل الترجي الرياضي بملعب حمادي العقربي برادس ضيفه امل جربة ، فيما سيستضيف اتحاد بن قردان فريق الاتحاد المنستيري على ملعب 7 مارس.

هذا وستشهد تشكيلة الترجي غيابات بالجملة حيث سيكون نادي باب سويقة في مباراته لهذا اليوم منقوصا من خدمات 15 لاعبا وهم:

محمد امين توغاي / فوسيني كوليبالي / حمدو الهوني / صابر بوغرين / محمد ابو رزيق / رياض بن عياد (وذلك بسبب ان الجامعة تمنع مشاركة اللاعبين الاجانب امام الاندية التي تنشط في درجة اقل).

كما سيغيب ثلاثي الفريق محمد بن علي ورائد الفادع وزياد المشموم بسبب الاصابة ، بالاضافة الى الثنائي محمد امين بن حميدة وغيلان الشعلالي بسبب جمعهما لثلاث انذارات.

كما ستشهد تشكيلة الترجي غياب كل من زين الدين ساسي / مالك المهري / محمد عزيز عبيد / غيث الوهابي (وذلك على خلفية تواجدهم مع المنتخب الوطني التونسي للاواسط استعدادا لخوض غمار نهائيات كأس امم افريقيا لاقل من 20 سنة والتي ستدور في مصر انطلاقا من يوم 19 فيفري من الشهر الجاري الى غاية يوم 11 مارس من الشهر القادم).

هذا ويمكن مشاهدة مباراة الترجي الرياضي وامل جربة التي ستنطلق في تمام الساعة الواحدة والنصف بعد الظهر مباشرة عبر منصة قناة ديوان سبور.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-