بالصور: الترجي مهدد باللعب خارج قواعده وبدون حضور جماهيره
أخر الاخبار

بالصور: الترجي مهدد باللعب خارج قواعده وبدون حضور جماهيره


تم توجيه مكتوب من قِبَل الهيئة المديرة للنجم الرياضي الساحلي إلى الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة في يوم الأربعاء الموافق ل26 أفريل 2023، استنادًا إلى بلاغ وزارة الداخلية الذي أكد اعتداء مجموعة من أنصار الترجي الرياضي على أفراد الأمن،

وذلك خلال المباراة التي احتضنها ملعب حمادي العقربي برادس يوم الثلاثاء المنقضي ضمن الجولة الرابعة ذهاب من مجموعة التتويج لحساب بطولة الرابطة التونسية المحترفة الاولى لكرة القدم لموسم 2023/2022.

هذا وقد طلب مسؤولو نادي جوهرة الساحل في مراسلتهم تطبيق الفصل 56 من المجلة التأديبية، الذي تم تحويره بموجب التنقيحات التي أجراها المكتب الجامعي في 29 ديسمبر الماضي.

ويأتي ذلك نظرًا لأن الأندية حصلت على صلاحية تطبيق الفصل المذكور دون الحاجة لعقد جلسة عامة في هذا الصدد. ينص الفصل على أنه في حالة اعتداء الجماهير على رسمي، بما في ذلك أعوان الأمن، يُعاقَب الفريق بخسارة (2/0) وغرامة قدرها عشرون ألف دينار،

ويتم تنفيذ المباريات الثلاثة التالية للفريق خارج القواعد وبدون جمهور، ولا يحق للفريق الاعتراض على العقوبة، إلى جانب دفع الغرامة قدرها عشرون ألف دينار.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا الفصل تم تطبيقه حتى الآن على ثلاثة أندية، وهي هلال الشابة (ضد الترجي الرياضي) والملعب التونسي (ضد النجم الساحلي) وقوافل قفصة (ضد الترجي الجرجيسي)

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-