نصيحة الخبير الفرنسي المعروف جوناثان جونسون لحنبعل المجبري
أخر الاخبار

نصيحة الخبير الفرنسي المعروف جوناثان جونسون لحنبعل المجبري

انضم المجبري البالغ من العمر 20 عامًا إلى مانشستر يونايتد قادمًا من فريق موناكو في الدوري الفرنسي عام 2019. حتى الآن، لعب المجبري ثلاث مرات فقط مع فريق العمالقة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

شارك التونسي الشاب كبديل خلال هزيمة مانشستر يونايتد 4-0 أمام ليفربول الموسم الماضي. وأعرب جاري نيفيل عن فخره بالمجبري، حيث كان "يلعب بحماس و اندفاع وشراسة شديدة يحاول إيقاف الآخرين وركلهم".

يتمتع المجبري بتقدير كبير في ملعب أولد ترافورد، وقد أمضى هذا الموسم على سبيل الإعارة في نادي برمنغهام سيتي بدوري البطولة الإنجليزية. حقق حملة مثمرة حيث لعب 41 مباراة مع الفريق في جميع البطولات.

من غير المعروف بعد ما إذا كان المجبري سيشارك مع مانشستر يونايتد الموسم المقبل، قد يختار إريك تين هاغ إعارته مرة أخرى لكي يكتسب المزيد من الخبرة في مكان آخر ،

يعتقد الخبير الفرنسي في كرة القدم جوناثان جونسون أنه ينبغي على مجبري "العودة إلى الدوري الفرنسي على سبيل الإعارة".

وقال جونسون في مقاله لـ Caught Offside: "سيواجه حنبعل المجبري صيفًا مهمًا بعد قضاء الموسم على سبيل الإعارة في برمنغهام سيتي قادمًا من مانشستر يونايتد. لقد كان يعتبر موهبة كبيرة لبعض الوقت، ولكن لم يحدث بالضبط بالنسبة له حتى الآن".

"أتذكر أن هناك الكثير من الاهتمام به عندما كان في موناكو، وخريجي أكاديمية موناكو الشباب يميلون إلى جذب الكثير من الاهتمام عمومًا، قبل ظهور كيليان مبابي وحتى بعده بالمزيد. ليس هناك شك في وجود لاعب بجودة الدوري الإنجليزي الممتاز في المجبري، ولكن المسألة تكمن في استخلاص ذلك الإمكان الكامن لديه" ،

"نظرًا لوضع المجبري الحالي، فقد يحتاج ربما إلى بعض النضج قبل أن يكون جاهزًا لكرة القدم في الدوري الإنجليزي الممتاز، وأحد الطرق التي يمكن له أن يتحقق من ذلك هي العودة إلى الدوري الفرنسي على سبيل الإعارة في الموسم المقبل والسعي بنفسه للتنافس على اللعب في نادي في الدوري الإنجليزي الممتاز".

"إمكانياته عالية للغاية، وكان ذلك واضحًا عندما كان يلعب في فرنسا، لذا لا يزال لديه وقت لاستغلال تلك الإمكانيات، ولكن وبعد ذلك، لا أعرف ما إذا كان سيكون على مستوى نادٍ مثل مانشستر يونايتد".

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-