بالصور: جمياهر بوروسيا دورتموند تطالب بتعويض بيلينغهام بالسخيري
أخر الاخبار

بالصور: جمياهر بوروسيا دورتموند تطالب بتعويض بيلينغهام بالسخيري

 

ينتهي عقد اللاعب الدولي التونسي الياس السخيري مع فريق كولن الالماني مع نهاية الموسم الجاري ليصبح حرا من كل ارتباط ، ويمر صاحب ال27 عاما بفترة انتعاشة جعلته محل متابعة من قبل العديد من الاندية الالمانية و الاسبانية و الانجليزية ،


وارتبط اسم السخيري ببوروسيا دورتموند و لايبزيغ الالمانيين ، كما قالت بعض التقارير الصحفية الاسبانية ان نادي اشبيلية يرغب في ضم اللاعب التونسي خلال الميركاتو الصيفي ،
وشارك السخيري خلال هذا الموسم في 31 مباراة ، سجل 7 اهداف و صنع هدفا ، 

وطالب عدد كبير من احباء فريق بوروسيا دورتموند عبر موقع تويتر ادارة ناديهم بالتحرك لضم السخيري لتعويض انتقال النجم الانجليزي جود بيلينغهام لريال مدريد الاسباني.

"بالمناسبة ... لقد شاهدت للتو مباراة كولن مرة أخرى. السخيري هو انتقال مطلوب بشكل مطلق! يمكن لأي فريق يحصل عليه أن يفرح! بالنسبة لي."


"سيكون عمره 31 عامًا وباهظ الثمن ولا يمكن بيعه مرة أخرى، شراء انزو يجعل أكثر الحيلة إذا كنا نخطط لاستخدام جرانيت تشاكا في خط الوسط. بالنسبة لموقف الدفاع الوسطي، فأنا أفضل تجربة السخيري مجانًا الذي قدم موسمًا جيدًا."

"أجد أن السخيري سيكون بديلاً جيدًا وبأسعار معقولة لبيلينجهام."

"رأي غير شائع، انتقال السخيري و / أو تشاكا إلى بروسيا دورتموند سيكون من المنطقي بالنسبة لي مع لي في وألفاريز، وسيكون ترقية كبيرة."
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-