ميركاتو: ادارة قلعة ساراي التركي تسعى لضم لاعبين من المنتخب التونسي
أخر الاخبار

ميركاتو: ادارة قلعة ساراي التركي تسعى لضم لاعبين من المنتخب التونسي

أفادت صحيفة "أفريكا فوت" بأن نادي قلعة ساراي التركي مهتم جدًا بالحصول على خدمات لاعب المنتخب التونسي وبروندباي الدنماركي، أنيس بن سليمان.

يسعى الفريق التركي لتعزيز صفوفه في خط وسط الملعب خلال فترة الانتقالات الحالية، استعدادًا للمشاركة في التصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

تعمل إدارة قلعة ساراي على تقديم عرض بقيمة 2.5 مليون يورو للحصول على خدمات اللاعب التونسي، حيث ينتهي عقده مع فريقه الحالي في يونيو 2024. كما يتابعه أيضًا نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي ولوريون الفرنسي.

من جهة اخرى، تستعد ادارة قلعة ساراي للقيام بخطوة جديدة في وسط الميدان مع اللاعب التونسي إلياس السخيري، وذلك وفقًا لتقرير المدير الفني أوكان بوروك الذي يعمل على إجراء العديد من الصفقات في مختلف المراكز وفقًا لتوصياته.

تهتم ادارة قلعة ساراي بضم اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا والذي غادر فريق كولن الألماني. وقد قام مسؤولو غلطة سراي بإجراء تحقيق مفصل حول اللاعب،

ويستعدون للجلوس على طاولة المفاوضات معه في الأيام المقبلة. ومع ذلك، فإن ناديي ميلان الإيطالي واينتراخب فرانكفورت الالماني أيضًا مهتمين باللاعب ،

وبذلك ، سيخوض فريق قلعة ساراي التركي منافسة مع الأندية الكبرى في أوروبا من أجل الحصول على خدمات اللاعب التونسي الذي يُقدر بقيمة 13 مليون يورو.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-