فريق من البريميرليغ يتابع التونسي حنبعل المجبري
أخر الاخبار

فريق من البريميرليغ يتابع التونسي حنبعل المجبري

 

أثار حنبعل انطباعًا إيجابيًا في مباراة مانشستر يونايتد الودية الافتتاحية أمام ليدز يونايتد، حيث بدأ في وسط الملعب ولعب الـ45 دقيقة الأولى. قضى اللاعب الدولي التونسي فترة على سبيل الإعارة في برمنغهام سيتي في بطولة الشامبيونشيب الإنجليزية الموسم الماضي وأبدى أداءً مميزًا.


يتتبع نادي بوروسيا دورتموند الألماني اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا قبل تقديم عرض للتعاقد معه، ولكن حنبعل لديه فرصة لإثبات نفسه وزيادة مشاركته في أولد ترافورد خلال الأسابيع القادمة. يعرف عنه أنه لاعب يلفت الأنظار بسبب شعره الطويل، ولكن أداءه ضد ليدز في النرويج جذب الانتباه. قدم أداء مجتهدًا وأظهر التزامًا وشخصية قوية في كل مباراة، بالإضافة إلى البراعة في اللعب. مع وجود تساؤلات حول مستقبل اللاعبين فريد وسكوت ماكتوميناي ودوني فان دي بيك على المدى البعيد، قد يتاح الفرصة لحنبعل في أولد ترافورد في الموسم المقبل.

حتى الآن، كانت مشاركة حنبعل محدودة في صفوف مانشستر يونايتد، حيث لعب 76 دقيقة فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز في مباراة واحدة كأساسي ومشاركتين كبديل متأخر. لكنه شارك في صفوف منتخب بلاده في كأس العالم وشارك في 41 مباراة مع برمنغهام الموسم الماضي في مركز الرقم 8. في السابق، تحدث حنبعل عن عملية تعلمه في مانشستر يونايتد منذ وصوله كمراهق موهوب قادمًا من موناكو، والآن يرغب في إثبات أنه مستعد للتطور من موهبة صاعدة إلى لاعب محترف في الفريق الأول.

حنبعل المجبري يستمر في جذب اهتمام الأندية الأخرى، حيث يبدو أن لوتون تاون، النادي الصاعد حديثًا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، يتابع اللاعب أيضًا. تشير بعض التقارير الصحفية إلى أن النادي الإنجليزي يراقب اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا، وأن الإدارة الفنية للفريق تابعته خلال مواجهة الليدز امس الاربعاء و ستواصل متابعته خلال المباريات التحضيرية لمانشستر يونايتد قبل تقديم عرض رسمي لإدارة مانشستر يونايتد للحصول على خدماته على سبيل الإعارة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-