بالصور: جماهير الشياطين الحمر توجه رسالة لإريك تين هاغ بعد أداء حنبعل المجبري أمام ليدز
أخر الاخبار

بالصور: جماهير الشياطين الحمر توجه رسالة لإريك تين هاغ بعد أداء حنبعل المجبري أمام ليدز

 

تبقى مستقبل اللاعب التونسي حنبعل المجبري في مانشستر يونايتد غير مؤكد، ولكنه ترك انطباعًا جيدًا خلال الـ 45 دقيقة الأولى من الموسم التحضيري.

استمتع جماهير مانشستر يونايتد بالروح المعارضة التي أظهرها حنبعل المجبري خلال المباراة الودية يوم الأربعاء أمام ليدز يونايتد.

لعب اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا في الشوط الأول في ملعب أوليفال في أوسلو، حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي 0-0 بين الفريقين الأعداء القدامى. استمتع فريق إريك تين هاغ بالمزيد من الاستحواذ على الكرة وخلق بعض الفرص الكبيرة ولكنهم لم يتمكنوا من تسجيل الهدف في الـ 45 دقيقة الأولى.

أبهر عدد من الشباب الحمراء خلال الـ 45 دقيقة الأولى، حيث كان حنبعل المجبري هو الأبرز في خط الوسط. بدا اللاعب التونسي كأنه يتجاهل علامة "ودية" وقدم بعض التحديات القوية. حتى تلقى إنذارًا قاسيًا. كما استمتع باللعب في الجبهة وأظهر هدوءًا في تمرير الكرة إلى أماد في العديد من المناسبات وتوجيه اللعب أثناء تراجع ليدز. 

لم يتخذ مانشستر يونايتد قرارًا بشأن مستقبل حنبعل حتى الآن، حيث يعتزم تين هاغ تقييم الشاب خلال الموسم التحضيري. وبناءً على الـ 45 دقيقة الأولى، يرغب العديد من مشجعي مانشستر يونايتد في رؤيته يحصل على فرصة في الموسم المقبل.

بروسيا دورتموند هو أحد الأندية المهتمة بحنبعل، الذي قدم موسمًا آخر رائعًا على سبيل الإعارة في برمنغهام سيتي الموسم الماضي.

أنفق مانشستر يونايتد 10 ملايين يورو على الوسطاء عندما انضموا إليه من موناكو في عام 2019، ومن المأمول أن يتمكنوا من استعادة تلك الرسوم وتحقيق أرباح.

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-