وصيف بطل الدوري اليوناني يفاوض بن حميدة
أخر الاخبار

وصيف بطل الدوري اليوناني يفاوض بن حميدة

يعد محمد أمين بن حميدة أحد أبرز اللاعبين في صفوف الترجي الرياضي التونسي، وقد أبدع في مركز الظهير الأيسر خلال الفترة الماضية. يبلغ اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا ذروة مسيرته الاحترافية ويتمتع بقدرات فنية وبدنية مميزة.


ويأتي اهتمام نادي باناثانيكوس بضم بن حميدة نظرًا للمستوى المميز الذي قدمه مع الترجي خلال المواسم الاخيرة ، حيث يمثل ضم اللاعب إضافة قوية لخط الدفاع في صفوف النادي اليوناني.


من جانبه، لم يصرح الترجي الرياضي التونسي بعد بالموافقة على العرض الرسمي الذي تقدم به نادي باناثانيكوس، ومن المنتظر أن يُجرى جولات من المفاوضات بين الناديين للوصول إلى اتفاق نهائي.


يُذكر أن نادي باناثانيكوس قد حقق نجاحات كبيرة في الموسم الماضي، حيث احتل المركز الثاني في دوري الدرجة الأولى اليوناني، ويخوض حاليا التصفيات المؤهلة لدور المجموعات لدوري ابطال اوروبا ،


يتطلع النادي اليوناني إلى تدعيم صفوفه استعدادًا للموسم القادم، ويبدو أن ضم محمد أمين بن حميدة سيكون خطوة جديدة نحو تعزيز تشكيلة الفريق والمنافسة على البطولات المحلية والأوروبية.


وبالنظر إلى الإمكانات الكبيرة التي يتمتع بها اللاعب التونسي، يمكن أن يكون انضمامه إلى باناثانيكوس فرصة رائعة للاعب للتألق في الدوري اليوناني والظهور على المستوى الأوروبي. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-