مانشستر يونايتد يواجه الارسنال السبت.. القناة و التوقيت؟
أخر الاخبار

مانشستر يونايتد يواجه الارسنال السبت.. القناة و التوقيت؟

 

تنشغل الصحف الإنجليزية حاليًا بالمنافسة المحتدمة بين اللاعبين حنبعل المجبري ودوني فان دي بيك على مكان في الفريق الأول لنادي مانشستر يونايتد في الموسم المقبل. ومن المعروف أن المدرب الهولندي، تن هاغ، سيكون المسؤول النهائي عن اختيار اللاعب المناسب لهذا المنصب بعد انتهاء الجولة الاستعدادية.

تحضيرات مانشستر يونايتد


سيخوض مانشستر يونايتد مباراته الثالثة في التحضيرات للموسم المقبل حين يواجه فريق أرسنال غدًا السبت. قد شارك حنبعل المجبري، اللاعب الدولي التونسي، بتألق في مباراتي الشوط الأول ضد فريق ليدز يونايتد وأولمبيك ليون، ومن المتوقع أن يستمر تألقه في مباراة أرسنال.

التحدي المحتدم


ينتظر جمهور مانشستر يونايتد قرار المدرب تن هاغ بتحديد من سيستمر مع الفريق ومن سيغادر بصفة نهائية. الصراع بين حنبعل المجبري ودوني فان دي بيك يعد من أبرز التحديات التي يواجهها الفريق في الموسم المقبل.

مواجهة أرسنال


يتطلع مانشستر يونايتد لمواصلة استعداداته للموسم المقبل بمواجهة أرسنال في مباراته الثالثة التحضيرية. تنطلق المباراة في الساعة العاشرة ليلاً بتوقيت تونس، وسيتم نقلها مجانًا عبر قناة مانشستر يونايتد.

التوقعات


تتجه أنظار جماهير مانشستر يونايتد نحو مشاركة حنبعل المجبري في مباراة أرسنال، حيث يتوقعون استمرار تألقه وأدائه المميز. وسيظل الجميع في انتظار قرار المدرب تن هاغ لمعرفة من سينال فرصة المشاركة في الفريق الأول في الموسم المقبل.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-