ذا أتلانتيك: اليونايد حسم مصير حنبعل المجبري
أخر الاخبار

ذا أتلانتيك: اليونايد حسم مصير حنبعل المجبري

 


تحظى موهبة اللاعب التونسي حنبعل المجبري بإهتمام واسع من قبل عشاق كرة القدم حول العالم، حيث يلعب الآن في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي. ومع ذلك، تتصاعد الشكوك حول مستقبله في النادي بسبب بعض الأمور المالية التي يواجهها النادي.


منذ انضمامه إلى صفوف مانشستر يونايتد، تألق المجبري في الأدوار السنية ولاقى إعجابًا من الجماهير والمدربين على حد سواء. ومع ذلك، تواجه إدارة النادي صعوبات مالية تجعل من الضروري بيع لاعبين لتحسين الوضع المالي والتزامًا بمعايير اللعب المالي النظيف.


وفقًا لتقارير نشرتها مجلة "the atlantic"، فإن إعارة المجبري إلى نادي آخر في دوري البطولة الإنجليزي الممتاز هي احتمالية قائمة. قد يكون هذا الخيار جيدًا للاعب الشاب للحصول على وقت لعب أكثر والاكتساب من الخبرات الجديدة. ومع ذلك، تظل الإمكانية مفتوحة لرحيل المجبري بشكل دائم عن صفوف مانشستر يونايتد، وهذا يعتمد على قرارات الإدارة ورغبة اللاعب نفسه.


يواجه نادي مانشستر يونايتد قلقًا بشأن الامتثال لمعايير اللعب المالي النظيف، وهذا يعني أنه قد يكون من الضروري بيع بعض اللاعبين لتحقيق التوازن المالي. ومن بين هؤلاء اللاعبين قد يكون حنبعل المجبري، والذي قد يكون له قيمة سوقية عالية وقدرات فنية مميزة.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-