رغم تألقه في التحضيرات.. تن هاغ يقرر بيع نجم اكاديمية مانشستر يونايتد
أخر الاخبار

رغم تألقه في التحضيرات.. تن هاغ يقرر بيع نجم اكاديمية مانشستر يونايتد

 

في خطوة استراتيجية خلال فترة الانتقالات الصيفية، وافق نادي مانشستر يونايتد على لاعبه الشاب ، الذي طالما أُعِدّ في أكاديميته المميزة. تعكس هذه الخطوة التزام النادي بتنمية المواهب الناشئة وخلق فرص لتطورهم.


تتضمن الصفقة نقل نوام إميران إلى النادي الهولندي إف سي غرونينغن. على الرغم من أدائه المُشجع خلال فترة الإعداد للموسم، يرحل إميران عن النادي بحثًا عن فرصته الحقيقية في الفريق الأول. تأتي هذه القرار من خلال التنافس المكثف على المراكز داخل فريق مانشستر يونايتد.

إن نوام إميران، لاعب كرة القدم البالغ من العمر 20 عامًا، انضم إلى مانشستر يونايتد عندما كان عمره 16 عامًا في عام 2019، قادمًا من الفريق الفرنسي أميان. كان توقيعه دليلاً على قدرة النادي على تحدي منافسة العمالقة مثل يوفنتوس وباريس سان جيرمان، وتأمين موهبته لفائدتهم.

لقد لفت هذا الشاب الفرنسي الأنظار من خلال تألقه في فئة الشباب. وقد كانت إمكانياته واضحة خلال مراحل الإعداد للموسم الجديد، حيث تمكن من تسجيل هدف مميز في الانتصار الافتتاحي على ليدز في أوسلو. ولاحظنا أيضًا تألقه عندما شارك كبديل في المباراة الودية الأخيرة قبل بداية الموسم أمام أتلتيك بيلباو، وسجل هدفًا آخر عندما فاز فريق تحت 21 عامًا على تشيستر إف سي في اليوم التالي.

ومع ذلك، وبناءً على تقديراتهم بأن الفرص ستكون قليلة في الموسم القادم وحرصًا من إميران على تحقيق اختراقه على المستوى الأول، تم اتخاذ قرار بأن الانتقال الدائم سيكون الخيار الأمثل له هذا الصيف. يُفهم من خلال تقرير صحيفة "مانشستر إيفنينغ نيوز" أن إميران كان موضوعًا للعديد من العروض للإعارة من أندية مختلفة في أوروبا، ولكن الانتقال الدائم إلى غرونينغن سيمنحه أفضل فرصة لتطوير لعبه وتحقيق إمكاناته.

وفهم من الأمور أن مانشستر يونايتد قد ضمن بندًا للحصول على نسبة من عائدات أي نجاح مستقبلي يحققه إميران في مسيرته الرياضية.

إميران هو أحدث نجم صاعد من أكاديمية النادي الذي يتم بيعه هذا الصيف، وسيغادر النادي بدون أن يكون قد شارك في أي مباراة على مستوى الفريق الأول.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-