ليستر سيتي يقدم عرضه المالي الاول لضم حنبعل المجبري
أخر الاخبار

ليستر سيتي يقدم عرضه المالي الاول لضم حنبعل المجبري

 

بعد فترة الرحيل المؤلمة لهارفي بارنز وجيمس ماديسون من صفوف ليستر سيتي في الأسابيع الأخيرة، يمكن أن يكونوا على وشك التعاقد مع لاعب واعد يحمل وعودًا لاستبدال ماديسون، وهو الشاب حنبعل المجبري من مانشستر يونايتد.


كم عدد مباريات حنبعل المجبري لعبها مع مانشستر يونايتد؟

انضم مجبري لمانشستر يونايتد في عام 2016 كجزء من اتفاق بقيمة 5 ملايين يورو (4.3 مليون جنيه إسترليني) مع موناكو، وهو اعتبر وقتها انتقالًا كبيرًا لصفوف الشياطين الحمر، حيث كان مطلوبًا أيضًا من قبل عمالقة أوروبا الآخرين مثل باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ.


ومع ذلك، لم يشارك الشاب البالغ من العمر الآن 20 عامًا سوى في ثلاث مباريات فقط مع مانشستر يونايتد، وكل هذه المشاركات كانت في الدوري الإنجليزي الممتاز.


لقد كان هناك فرصة للمجبري لاستعراض مهاراته أثناء فترة إعارته لفريق برمنغهام سيتي في دوري البطولة الموسم الماضي، وقد يعود إلى هذه الدوري مرة أخرى في الموسم القادم.


يبحث المجبري عن فرصة للانضمام إلى فريق يمنحه وقتًا للمشاركة، وهو ما يمكن أن توفره له ليستر سيتي في الدوري الثاني، وسيأخذ بعض الوقت لاتخاذ قراره بشأن مستقبله.


تقييم مهارات حنبعل المجبري

تأتي مرونة المجبري في خط الوسط مفيدة لمدرب ليستر إنزو ماريسكا إذا انضم إلى الفريق. حيث لعب الشاب التونسي في أربع مراكز مختلفة في برمنغهام الموسم الماضي، كما ذكر موقع WhoScored.


لعب المجبري بشكل أساسي كلاعب وسط مركزي، وساهم بخمس تمريرات حاسمة وهدف واحد في دوري البطولة الموسم الماضي. وقد كان يُحقق معدل 5.37 عرضًا في كل 90 دقيقة، مما كان من بين الأعلى بين لاعبي برمنغهام.


على الرغم من أن ماديسون، الذي لعب بشكل أساسي في الوسط لليستر، كان يُسجل معدلًا مماثلاً من 4.46 عرضًا في كل 90 دقيقة. وعلى حد سواء كانا يقومان بركلات الركنيات وكانت معظم لمساتهما في الثلث الوسطى للملعب.


ولا يتردد أيضًا أحدهما في المشاركة في الدفاع، حيث حصل كل منهما على عدد متساو من البطاقات الصفراء (10).


من الواضح أن المجبري ليس لديه مهارات متقدمة مثل ماديسون، الذي انتقل إلى توتنهام هوتسبير مقابل 40 مليون جنيه إسترليني هذا الصيف. ومع ذلك، فهو أصغر سنًا بست سنوات وبالتأكيد سيضيف المزيد من الأهداف إلى لعبه مع مرور الوقت.


وبالإضافة إلى ذلك، يمتلك المجبري خبرة في لعب كرة القدم في دوري البطولة وقد أظهر الموسم الماضي أنه كفؤ للعب مع فريق يتحدى في أعلى مناطق الدوري.


و وصفه مدرب برمنغهام جون يوستيس بأنه "غير قابل للإيقاف"، وبالتالي قد يقدم المجبري لليستر الوسط الذي يحتاجونه في سعيهم للعودة الفورية إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقالت التقارير ان ليستر سيتي تقدم بعرض قيمتة 3.5 مليون يورو لضم المجبري على سبيل الاعارة من مانشستر يونايتد في انتظار قرار ادارة النادي بقيادة المدرب الهولندي تن هاغ.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-