الترجي الرياضي: رياض بن عياد في طريقه للرحيل عن الفريق
أخر الاخبار

الترجي الرياضي: رياض بن عياد في طريقه للرحيل عن الفريق

من المتوقع أن يُلغَى عقد اللاعب الجزائري رياض بن عياد مع نادي الترجي الرياضي التونسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وذلك بهدف تمكين النادي من تسجيل المهاجم البرازيلي الجديد رودريغو رودريغاز قبل بدء مسابقة دوري أبطال إفريقيا لعام 2024/2023.

هذا وقد أوضح موقع "وين وين" أن إدارة الفريق تسعى لإقناع بن عياد بإنهاء عقده بالتراضي، لكن اللاعب يرفض ذلك تمامًا. وتسعى الإدارة أيضًا للتوصل إلى اتفاق مماثل مع الجناح الأردني محمد فيصل أبو زريق "شرارة"، ولكن الأخير يفضل البقاء في الترجي.

ويذكر وأنه في البداية قد رفض بن عياد جميع الحلول التي عرضها مسؤولو الترجي وأصر على الحصول على كامل قيمة عقده ، إلا أنه بعد مفاوضات طويلة، يُعتقد أنه وافق على فكرة فسخ العقد شريطة أن يتم دفع جميع مستحقاته المالية المتبقية من قبل النادي، مع ضمان مبلغ مالي إضافي.

وللتذكير ، فإن بن عياد قد انضم إلى الترجي في صيف عام 2022 قادمًا من نادي بارادو الجزائري بعقد يمتد لثلاثة مواسم حتى يونيو 2025، وقد بلغت قيمة الصفقة حوالي 400 ألف يورو وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي. ولكنه لم يشارك سوى في 25 مباراة في جميع المسابقات بسبب إصابته في الأربطة المتقاطعة خلال مباراة ضد النجم الساحلي في إبريل الماضي.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-