الترجي الرياضي: تدريبات الفريق تشهد عودة لاعبين وغياب لاعب قبل السفر الى لوبومباتشي
أخر الاخبار

الترجي الرياضي: تدريبات الفريق تشهد عودة لاعبين وغياب لاعب قبل السفر الى لوبومباتشي

يعتزم كل من وائل الدربالي والبرازيلي يان ساسي استئناف التمارين العادية مع فريقهما الترجي الرياضي التونسي يوم  غد الاثنين وذلك استعدادًا لمباراة ذهاب ربع نهائي مسابقة دوري الرابطة الأفريقية لكرة القدم (سوبر ليغ)، حيث سيلتقي نادي باب سويقة فريق تي بي مازمبي الكونغولي يوم السبت المقبل في بلوبومباشي ابتداءً من الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت تونس.

هذا وقد أوضح وليد قرفالة، الناطق الرسمي للترجي الرياضي، أن الثنائي الدربالي وساسي تعرضا لإصابة خفيفة، ومن المتوقع أن يعودا إلى التدريبات في بداية الأسبوع ليكونا جاهزين للذهاب مع وفد الفريق الذي سيسافر إلى لوبومباتشي يوم الخميس القادم على متن طائرة خاصة.

وفي الوقت نفسه، سيبقى لاعب وسط الفريق يوسف اومارو مستبعدًا عن المباراة يوم السبت المقبل، على الرغم من عودته تدريجيًا إلى التدريبات بعد تعافيه من الإصابة التي كان قد تعرض لها، وفقًا للمصدر نفسه.

وللتذكير، فإن رحلة وفد الترجي إلى الكونغو الديمقراطية ستنطلق يوم 19 أكتوبر الحالي على متن طائرة خاصة، على أن يعود مباشرة إلى تونس بعد انتهاء المباراة ليبدأ التحضير لمباراة الإياب التي ستقام يوم 25 أكتوبر من الشهر الجاري.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-