شيروود : مفتاح نجاح تن هاغ بيد حنبعل المجبري الان
أخر الاخبار

شيروود : مفتاح نجاح تن هاغ بيد حنبعل المجبري الان


النجوم الكسالى في مانشستر يونايتد: هل حان وقت حنبعل المجبري لتألقه؟

بدأت مانشستر يونايتد موسم 2023/24 بأداء مخيب للآمال، حيث تكبد الفريق هزيمتين في دوري أبطال أوروبا بالإضافة إلى أربع انتصارات وأربع هزائم في الدوري الإنجليزي الممتاز. هذه النتائج السلبية جعلت من بداية الموسم هذه هي الأسوأ بالنسبة للنادي منذ عام 1986.

وقد تعتبر هذه البداية الصعبة خيبة كبيرة لإدارة النادي التي دعمت المدرب إيريك تين هاغ بأموال كبيرة منذ توليه المسؤولية. وبعد إنفاق مبلغ 216 مليون جنيه إسترليني في صيفه الأول، احتل مانشستر يونايتد المركز الثالث وفاز بكأس الرابطة. ولكن بالرغم من التفاؤل بأن الفريق قد اقترب أكثر من مانشستر سيتي، إلا أن الفريق تراجع واضطر إلى إجراء صفقات جديدة بقيمة 172 مليون جنيه إسترليني.

لهذا السبب، يواجه إيريك تين هاغ ضغطًا كبيرًا لتحقيق تحسين جدي في أداء الفريق بعد استراحة المباريات الدولية.

تحت هذا الضغط، تم توجيه نصيحة إلى تين هاغ بشأن اللاعب حنبعل المجبري. حيث أشاد تيم شيروود بقدرة حنبعل على مساعدة النادي على الخروج من أزمته الحالية.

حنبعل المجبري قد حصل على فرصته هذا الموسم، حيث شارك في أربع مباريات حتى الآن. ويرى شيروود أنه كان أداءً مميزًا وقد تفوق على بعض نجوم الفريق الذين اعتبرهم البعض كسالى وغير مبالين هذا الموسم.

يعتقد شيروود أن تين هاغ يجب أن يمنح حنبعل المجبري المزيد من الفرص. وقال: "يبدو أنه يختار النجوم، لاعبين بقيم مالية عالية - يلقي بهم على الملعب ويأمل أن يقدم أحدهم أداءً يساعده على الخروج من الأزمة."

"حتى الآن، كان عليه اللجوء إلى لاعب شاب في الأكاديمية ليساعده على ذلك. حنبعل انضم إلى الفريق وذهب إلى برمنغهام وعمل بجد هناك. عاد وقدم أداء رائعًا

 في بعض المباريات."

"لكن فور عودة لاعب آخر من الإصابة، يجب عليه الجلوس على مقاعد البدلاء. يجب أن يتعلم المزيد ويستمر في التحسن. الفرصة متاحة له، وعلى المدرب أن يجمع الأوراق ويختار الأفضل للفريق."

شيروود أشار أيضًا إلى التاريخ الغني لمانشستر يونايتد في الاعتماد على لاعبي الأكاديمية. وأكد أنه من الضروري أن يكون لاعبو الأكاديمية جزءًا مهمًا في الفريق وأنهم يفهمون أهمية النادي بالنسبة لهم.

وفي النهاية، أشار إلى أنه في الوقت الحالي، لا يقدم النجوم الكبار في مانشستر يونايتد أفضل أداء لهم، وعلى المدرب أن يكون شجاعًا ويختار اللاعبين الذين يمكن أن يؤدوا الأفضل للنادي.

يجدر بالذكر أن حنبعل المجبري انضم إلى مانشستر يونايتد في صيف عام 2019 من موناكو. حيث خاض حتى الآن سبع مباريات مع الفريق، منها أربع مباريات في هذا الموسم، وسجل هدفه الأول مع الفريق في المباراة التي انتهت بخسارة مانشستر يونايتد أمام برايتون 3-1 في سبتمبر. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-