الصحافة النيجيرية تشبّه أونوتشي بالنجم السابق للمنتخب وتؤكّد بأنه كسب قلوب جماهير الترجي
أخر الاخبار

الصحافة النيجيرية تشبّه أونوتشي بالنجم السابق للمنتخب وتؤكّد بأنه كسب قلوب جماهير الترجي

كشفت وسائل إعلام نيجيرية أن مدرب المنتخب سيقوم بدعوة لاعب الترجي الرياضي التونسي أوغبيلو أونوتشي للتربص القادم الذي يسبق مباراتي نيجيريا ضد كل من ليسوتو والزمبابوي ضمن تصفيات كأس العالم 2026.

هذا وقد اشارت المصادر ذاتها إلى أن مدرب منتخب نيجيريا جوزيه بيسيرو قد أبدى إعجابه الكبير بمتوسط ميدان الترجي أوغبيلو أونوشي، وأنه تحدث مع مدرب منتخب أقل من 20 سنة قبل أن يقرّر وضع اسمه ضمن القائمة الموسعة التي سيقوم بدعوتها لمواجهتي ليسوتو يوم 16 نوفمبر 2023 والزمبابوي يوم 19 من نفس الشهر ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال 2026.

في السياق ذاته، اكّدت الصحافة النيجيرية أنه كان من المقرر دعوة أوغبيلو في التربص الفارط الذي واجه خلاله زملاء فيكتور أوسيمين وديا السعودية والموزمبيق منتصف شهر أكتوبر الماضي، غير أن انتقاله المتأخر إلى ضفوف الترجي قبل أسبوعين من المباراتين المذكورتين حال دون ذلك.

من جهة أخرى، قال موقع OwnGoal النيجيري أن "أوغبيلو" كسب قلوب جماهير الترجي في وقت وجيز بفضل مردوده خلال مباريات أفريكان فوتبول ليغ"، مضيفًا في المقال ذاته:

"لقد ترك اللاعب الشاب انطباعات جيّدة و نال الإعجاب، وهو ما يجعلنا نشبّهه بمتوسط ميدان منتخب نيجيريا و نجم نادي تشيلسي السابق جون أوبي ميكال.. ما قدّمه من مستوى يجعله قريبًا بالفعل من ضمان دعوة إلى المنتخب النيجيري."
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-