حنبعل المجبري يوجه رسالة قوية لمدرب المنتخب التونسي جلال القادري
أخر الاخبار

حنبعل المجبري يوجه رسالة قوية لمدرب المنتخب التونسي جلال القادري

 

 

توجه النجم حنبعل المجبري برسالة مؤثرة إلى الناخب الوطني جلال القادري وجميع أعضاء المنتخب التونسي قبل المشاركة المنتظرة في كأس إفريقيا. وعبر المجبري، عبر حسابه الرسمي في منصة X، عن امتنانه وشكره للدعم الذي حظي به من المدرب جلال القادري وكافة أفراد المنتخب.


في رسالته القوية، أشاد المجبري بالأجواء الإيجابية التي يعمل فيها الجهاز الفني واللاعبون، معبرًا عن ثقته الكاملة في قدرتهم على تحقيق نتائج إيجابية خلال البطولة الأفريقية. وفي إشارة إلى أهمية التحضير والاستعداد الجيد قبل المنافسات، قال المجبري: "لا يمكن المشاركة في مثل هذه المنافسات إلا من خلال الاستعداد والجاهزية".


وختم المجبري رسالته بتمنياته بالتوفيق لجميع زملائه في المنتخب التونسي، معبرًا عن اعتقاده بأن هذه الكأس تعتبر ملكًا لهم. يذكر أن الناخب الوطني جلال القادري لم يوجه الدعوة للمجبري بسبب عدم جاهزيته البدنية والذهنية، وهو القرار الذي تم اتخاذه بعد اتفاق مسبق مع اللاعب.


هذا وتأمل الجماهير الوطنية في أن يكون هذا الدعم القوي من النجم المجبري إضافة إيجابية لروح المنتخب التونسي، وأن يكونوا عند توقعات جماهيرهم في المشاركة الكبيرة وتحقيق النجاح في البطولة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-