اليونايتد قرر التخلص من لاعبه العربي خلال الميركاتو الشتوي
أخر الاخبار

اليونايتد قرر التخلص من لاعبه العربي خلال الميركاتو الشتوي

  

أظهر إريك تين هاغ نيته لتنشيط بند سري في عقد صفقة انتقال سفيان أمرابط، بعد تغيير موقف مانشستر يونايتد. يمكن للاعب الوسط، الذي يلعب حالياً في صفوف مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة، العودة إلى ناديه الأم، فيورنتينا، في صيف العام المقبل إذا قرر إريك تين هاغ عدم تحويل إعارته إلى صفقة دائمة.

على الرغم من أن أمرابط، الدولي المغربي البالغ من العمر 27 عامًا، انضم إلى أولد ترافورد في صفقة إعارة لموسم واحد خلال فترة الانتقالات الصيفية، يبدو أن إقامته في مسرح الأحلام قد تكون قصيرة المدى.

بدا أن إريك تين هاغ قد قرر أن لا يكون لأمرابط مستقبل طويل الأمد مع مانشستر يونايتد بعد عدم ترك انطباع كبير خلال 17 مباراة شارك فيها حتى الآن في هذا الموسم - وسيكون لهذا القرار تأثير كبير على كل من أمرابط وناديه الأم. كشفت وسائل الإعلام الإيطالية في سبتمبر أن فيورنتينا قامت بتغطية نفسها بوضع بند يتيح تمديد عقد أمرابط تلقائيًا إذا عاد إلى فلورنسا بعدما رفض مانشستر يونايتد إدراج التزام بالشراء خلال المفاوضات الطويلة.

ونظرًا لأن تين هاغ قد اتخذ قراره بالفعل بشأن أمرابط وأن الانتقال الدائم غير محتمل، فإن ذلك يعني أن عقد النجم الوسطي مع فيورنتينا سيمتد لعام إضافي اعتبارًا من صيف العام المقبل.

هذا الخبر سيكون له أثر سلبي على أمرابط الذي اعترف قبل وقت قصير من التوقيع مع مانشستر يونايتد أن الانضمام إلى الفريق كان حلم طفولته. يبدو أن ظهور كوبي ماينو قد أثر كثيرًا في تفكير مانشستر يونايتد، حيث يُعتبر هذا اللاعب الموهوب البالغ من العمر 18 عامًا مستقبلًا واعدًا من قبل الشخصيات داخل النادي.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-