كريستو يعود الى تونس وضربة موجهة قبل مواجهة بلدية المحلة
أخر الاخبار

كريستو يعود الى تونس وضربة موجهة قبل مواجهة بلدية المحلة

  


اللاعب الدولي التونسي محمد الضاوي، المعروف بـ "كريستو"، عاد إلى بلاده لقضاء إجازة قصيرة تستمر لمدة ثلاثة أيام. هذه العودة جاءت بعد استبعاده من مباراة بلدية المحلة للأهلي بسبب الإصابة التي تعرض لها وأجرى عملية جراحية في قدمه يوم أمس.


حصل كريستو على إذن للغياب لمدة ثلاثة أيام، مع التزامه بالعودة للانضمام إلى التدريبات في بداية الأسبوع المقبل.


فيما يتعلق بالفريق، قام ميشيل يانكون، مدرب حراس المرمى في الأهلي، بجلسة مع الحارس مصطفى شوبير في معسكر الفريق، استعدادًا لمواجهة بلدية المحلة. من المتوقع أن يكون شوبير أساسيًا في المباراة، مواصلاً تمثيله للفريق بعد إصابة الحارس الأساسي محمد الشناوي.


وفي ما يتعلق بالتشكيلة، فقد استقر الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر على ثنائي الدفاع للمباراة أمام بلدية المحلة، حيث سيشارك كل من رامي ربيعة ومحمد عبد المنعم في قيادة الخط الدفاعي.


ويأمل كولر في الاستفادة من عمر كمال عبد الواحد، الوافد الجديد إلى الفريق، في هذه المباراة، حيث من المتوقع أن يظهر اللاعب لأول مرة مع الفريق ويساهم في خط الهجوم.


أخيرًا، يستعد الأهلي لمواجهة بلدية المحلة في مباراة مؤجلة من الجولة الخامسة للدوري المصري الممتاز، والتي ستقام في ملعب القاهرة الدولي في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، حيث يتطلع الفريق لتحقيق النقاط الثلاث في هذه المواجهة الهامة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-