فاز 1xBet بجوائز SiGMA Eurasia المرموقة لعام 2024
أخر الاخبار

فاز 1xBet بجوائز SiGMA Eurasia المرموقة لعام 2024

 

 

حصلت شركة المراهنات العالمية 1xBet على جوائز SiGMA Eurasia لعام 2024، وهي واحدة من أرقى جوائز المقامرة الدولية.


تم منح الفائزين في 26 فبراير في حفل خاص أقيم كجزء من معرض المقامرة SiGMA Eurasia. تتقدم 1xBet على منافسيها في فئة أفضل تجربة كازينو للهاتف المحمول. تم الحصول على الفوز بعد التصويت على صفحة الجائزة والتحقق من هيئة محلفين موثوقة.


"هذا النجاح هو اعتراف آخر بالمعايير العالية 1xBet. على مدار العام الماضي، أحرزت الشركة تقدمًا كبيرًا في الترويج لمنصة الألعاب وجذبت العديد من العملاء الجدد. ستحفز الجائزة فريقنا، الذي يعمل بنشاط على تطوير الكازينو الذي حقق نجاحًا كبيرًا "، أشار ممثلو 1xBet.


كان الفوز في حفل توزيع جوائز SiGMA Eurasia 2024 إنجازًا آخر للشركة على المستوى الدولي. دعونا نذكركم بأن شركة المراهنات العالمية 1xBet أصبحت الشركة التابعة لهذا العام في حفل توزيع جوائز الألعاب الدولية.



حول جوائز SiGMA Eurasia 2024


يتم تنظيم جوائز SiGMA Eurasia من قبل الشركة الدولية SiGMA Group - وهي سلطة معترف بها في iGaming والأمن الرقمي والتسويق التابع. تعد جوائز SiGMA Eurasia جزءًا من نظام الجوائز السنوي الممنوح لأنجح ممثلي ألعاب  المقامرة.


حول 1xBet


1xBet هي شركة مشهورة عالميًا ولديها 17 عامًا من الخبرة في صناعة المراهنات والمقامرة. يمكن لعملاء العلامة التجارية المراهنة على آلاف الأحداث الرياضية أو لعب ألعاب مختلفة عبر الإنترنت من كبار المزودين، ويتوفر موقع الويب والتطبيق الخاص بالشركة بـ 70 لغة. تشمل قائمة الشركاء الرسميين لـ 1xBet نادي برشلونة وباريس سان جيرمان و LOSC Lille و La Liga و Serie A وغيرها من العلامات التجارية والمنظمات الرياضية الشهيرة. أصبحت الشركة مرارًا وتكرارًا مرشحًا وفائزًا بجوائز احترافية، بما في ذلك جوائز IGA و SBC و SEA و G2E آسيا و EGR Operator Awards. لا تفوت فرصة إجراء توقعاتك والفوز مع 1xBet!


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-